sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-26

تحميل Dhaka - Wiki Free APK للاندرويد

تطبيق Dhaka Wiki تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2020-05-26 بحجم 7.0M، هذا التطبيق من تطوير Vishal Doshi ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

نظرة عامة:
هذا التطبيق هو للمسافرين الذين سيزورون مدينة داكا والذين يعيشون حاليا في دكا. هذا التطبيق يخلق الجسر حيث حاولنا وضع جميع المعلومات في مكان واحد.
ميزات:
أولاً وقبل كل شيء ، عندما تزور المدينة ، نود معرفة الطقس والوقت الحالي
رؤية واضحة للشعور الفعلي بالطقس وأنواع الثقافة ، والملابس التي يرتديها الأشخاص ، لذلك لدينا ميزة صورة الشارع و 360
الوصول مباشرة إلى خريطة جوجل من التطبيق
عندما تقوم بزيارة مدينة ، فإن أول ما تبحث عنه هو مكان للإقامة ، وهذا هو السبب في دمج Booking.com داخل التطبيق مع دكا كأولويتها لإدارة حجوزات الفنادق.
بعد الوصول إلى المدينة ، نحن متأكدون من أنك ستحتاج إلى معرفة المطاعم وتقييماتهم في دكا ، يوفر موقع Dhaka-Wiki قائمة بالمطاعم مع تصنيفاتهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم.

السؤال الكبير التالي الذي سوف تطرحه النساء هو ، وهي المراكز التجارية الأولى في المدينة. يوفر لك موقع دكا-ويكي قائمة بأفضل الأماكن للتسوق في دكا مع وصف صغير لصورة وعنوان
غالبًا ما يشعر المسافرون بعدم الارتياح في البداية في المدينة الجديدة مع تأخر الرحلات الجوية والغثيان وما إلى ذلك في حالة الطوارئ ، حيث يحتاج المرء دائمًا إلى الرعاية الصحية ، وتوفر دكا-ويكي قائمة بمتاجر الرعاية الصحية في دكا.
بينما ينخرط الكبار في أنشطة مختلفة يكون الأطفال مهمين للغاية عندما تذهب لقضاء عطلة عائلية كسائح. يوفر دكا-ويكي قائمة من الترفيه في دكا.
يبحث المهاجرون والطلاب والمهاجرون دائمًا عن الروتين في المدينة الجديدة ليتم استئنافهم والبحث عن الأنشطة الرياضية مثل الجيم والسباحة وغيرها من الأنشطة لجعل نمط حياتهم صحيًا. يوفر موقع Dhaka-Wiki قائمة بالمناطق الرياضية في دكا مع عناوين وأرقام هواتف بتصنيفات Google.
من المال أو الودائع لأسرتك التي تعيش في مسقط رأسك ، سوف يحتاج المرء دائمًا إلى جهاز صراف آلي.
يوفر موقع Dhaka-Wiki قائمة أجهزة الصراف الآلي في دكا مع عناوين وأرقام هواتف.
رجال الأعمال يبحثون عن خدمات النقل.
يوفر Dhaka-Wiki جميع تفاصيل الاتصال على نفس التطبيق في النقل في دكا.

على الرغم من أنه عصر Emails و WhatsApp.Still ، يستخدم الأشخاص خدمات Post Office. يوفر موقع Dhaka- Wiki قائمة بالخدمات العامة في دكا مع عنوانها المناسب وتفاصيل الاتصال بها.

عندما تزور أي مدينة يكون البحث الأكثر إجماعًا هو المكان الذي يمكنك زيارته في دكا. توفر دكا-ويكي قائمة بالأماكن التي يمكن زيارتها في دكا مع صور فوتوغرافية بالإضافة إلى وصف للأماكن الشهيرة للزيارة في دكا.

أنت تعيش في دكا ، أو كنت مغتربًا أو كنت سياحيًا ، فقد تحتاج جميعًا إلى خدمات الطيران. يوفر دكا-ويكي البحث عن رحلة جوية من دكا إلى أي وجهة التي يتم تشغيلها من قبل Wego. (يرجى ملاحظة أننا لا نقبل أي مدفوعات على تطبيقاتنا فإن المعاملات ستكون مباشرة مع Wego.com)
هذا هو مجمع طرف ثالث من globexploration.

نميل إلى الاستماع إلى الموسيقى على موسيقانا التي تم تنزيلها ، لكن الإذاعة الرئيسية في العالم والتي لا تزال أفضل وسيلة لنقل البيانات هي راديو. استمع إلى قنواتك المفضلة على دكا-ويكي.

الوجهات التي يجب أن تغطيها في رحلة ليوم واحد إذا كنت ترغب في زيارة دكا ، دكا-ويكي يعطي معلومات كاملة عن يوم في دكا - خط سير الرحلة مع وصف كامل للمكان والصور الفوتوغرافية.
دكا مليئة بالأحداث ويتم تحديث قائمة الأحداث مع وقت ومكان الحدث على دكا-ويكي.

dhaka bangladesh shaka ponk dhakar dhaka bangladesh carte dhaka carte dhaka airport
dhaka meteo dhaka mini market dhaka phone alfortville .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Dhaka - Wiki APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.0M