sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-31

تحميل Windows Remote Control for PC Laptop - ADMote APK

تطبيق Windows Remote Control for PC Laptop AD Mote تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.6.0 المحدثة بتاريخ 2020-08-31 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Alexandru Dumitru ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

ADMote Control هو تطبيق سهل الاستخدام سيحول جهاز Android الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد لـ Windows للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول حتى تتمكن من التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح وخدمات البث مثل YouTube و Netflix أو HBO GO و Powerpoint و Google Slides العروض التقديمية والمزيد من أجهزة التحكم عن بعد.

لبدء استخدام تطبيق التحكم عن بعد هذا ، سيتعين عليك تنزيل وتثبيت خادم التحكم في ADMote.

→ يمكنك تنزيل خادم التحكم ADMote من خلال الوصول إلى هذا الرابط على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows:

رابط الصفحة من هنا

لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام عميل التحكم ADMote وخادم التحكم ADMote أو كيفية تأسيس الاتصال بين عميل التحكم ADMote وخادم التحكم ADMote ، قم بزيارة صفحة المساعدة أو اتصل بنا على supportadmotecontrol.com.

رابط الصفحة من هنا

Features الميزات:

● سهولة الإعداد لعميل التحكم ADMote وخادم التحكم ADMote
● الاتصال بين عميل التحكم ADMote وخادم التحكم ADMote من خلال WiFi أو Bluetooth
● اتصال مشفر
● التطبيق متوفر بـ 14 لغة: الإنجليزية ، الرومانية ، الألمانية ، الفرنسية ، الروسية ، الإيطالية ، الإسبانية ، البرتغالية ، الأوكرانية ، البولندية ، السويدية ، النرويجية ، الدنماركية ، التركية (سيتم إضافة المزيد)
● التعرف على الكلام (استخدم صوتك لفتح أجهزة التحكم عن بعد والتحكم فيها أو اختيار نوع الاتصال) على سبيل المثال: اتصال Bluetooth أو فتح لوحة المفاتيح الإنجليزية أو YouTube Play.


► أجهزة التحكم عن بعد:

● التحكم بالماوس

- استخدم شاشة هاتفك أو جهازك اللوحي للتحكم في الماوس. يمكنك التحكم في المؤشر عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة مع زر الماوس الأيسر / الأيمن. في نفس الوقت يمكنك التبديل من التحكم بالماوس إلى التحكم بلوحة المفاتيح بطريقة سهلة من خلال النقر على أزرار الاختصار.

● التحكم بلوحة المفاتيح

- استخدم لوحات المفاتيح المخصصة لكتابة الأحرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن التطبيق 8 لوحات مفاتيح مختلفة (التحكم بلوحة المفاتيح الإنجليزية والتحكم بلوحة المفاتيح الرومانية والتحكم بلوحة المفاتيح الألمانية. التحكم بلوحة المفاتيح الفرنسية والتحكم بلوحة المفاتيح الإسبانية والتحكم بلوحة المفاتيح الأوكرانية والتحكم بلوحة المفاتيح الروسية والتحكم بلوحة المفاتيح البولندية) مع الأحرف المرتبطة بكل لغة. تتوفر مفاتيح مهمة مثل Windows و Shift و Ctrl و Alt و Escape.

● التحكم في مشغلات الفيديو

تحكم في مشغلات الفيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.
- تحكم VLC Media Player
- تحكم BSPlayer
- تحكم Windows Media Player

● التحكم في مشغلات الموسيقى

تحكم في مشغلات الموسيقى على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.
- التحكم Winamp لاعب
- التحكم في Spotify Player
- التحكم في مشغل SoundCloud
- التحكم في مشغل موسيقى Google

● التحكم في خدمات البث

تحكم في خدمات البث على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.
- التحكم في مشغل YouTube
- تحكم مشغل Netflix
- تحكم مشغل HBO GO
- تحكم لاعب CrunchyRoll
- تحكم أمازون برايم بلاير
- تحكم Hulu Player

● التحكم في العروض التقديمية

تحكم في عروضك التقديمية على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.
- تحكم PowerPoint
- تحكم الشرائح جوجل

● التحكم في الطاقة

قم بتغيير حالة الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. قم بإيقاف تشغيله أو إعادة تشغيله أو وضعه في وضع السكون. كل هذا يمكن القيام به مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.

→ للعثور على مزيد من التفاصيل حول أجهزة التحكم عن بعد هذه ، يرجى الوصول إلى هذا الرابط:

رابط الصفحة من هنا

windows remote management windows remote desktop mac windows remote windows remote assistance windows remote control windows remote desktop connection
windows remote management francais windows remote desktop port windows remote desktop manager .

تحميل APK النسخة 1.6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Windows Remote Control for PC Laptop - ADMote APK 1.6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M