sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-03

تحميل איתור פרטי רכב בישראל - CheckCar Free APK للاندرويد

تطبيق Check Car تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.0.32 المحدثة بتاريخ 2023-02-03 بحجم 6,1MB، هذا التطبيق من تطوير Pat Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

تحديد تفاصيل المركبة في إسرائيل برقم المركبة. ابحث بسرعة عن تفاصيل السيارة عن طريق رقم الترخيص. تطبيق CheckCar هو تطبيق للبحث عن معلومات السيارة عن طريق رقم الترخيص. هذا تطبيق فريد من نوعه يسمح لك على الفور بفحص وتلقي معلومات شاملة ومثيرة للاهتمام حول أي مركبة تراها ، سواء على الطريق أو في ساحة الانتظار. كل ما عليك فعله هو كتابة أو التقاط صورة من لوحة ترخيص السيارة وستظهر على الفور التفاصيل المتعلقة بالمركبة التي تهمك.

هل تريد أن تعرف ما هو تاريخ وصولها إلى طريق مرسيدس؟ أو BMW أو بورش؟ عشاق السيارات أو مهتمين بشراء سيارة عائلية شهيرة ، تمامًا كما رأيت الآن على الطريق أو في ساحة الانتظار؟ الآن يمكنك بسهولة وبسرعة إعطاء الجمهور تفاصيل مثيرة للاهتمام حول المركبات.

تطبيق CheckCar هو تطبيق لتحديد موقع تفاصيل السيارة في إسرائيل عن طريق رقم السيارة. من خلال كتابة رقم السيارة ، سيبحث التطبيق عن تفاصيل السيارة عن طريق التحقق بسرعة من تفاصيل المركبات ، والتي يتم تحديثها يوميًا كما ينشرها مكتب الترخيص.

أيضًا ، ستعرف السنة التي تكون فيها السيارة أمامك ، وكم درجة أمان السيارة ، وما هو مستوى تلوث السيارة ، ومن هي الشركة المصنعة للمركبة ، وما لون السيارة ، والرقم من الأميال المقطوعة وتاريخ ملكية السيارة والمزيد من المعلومات حول السيارة.

خيار فريد آخر ، يوفر لك خيار قراءة رقم السيارة على التطبيق من خلال النقر على المسجل الذي يظهر في مربع البحث ، على اليمين. للقيام بذلك ، اضغط على المُسجل واقرأ رقم السيارة (حتى 8 أرقام). فور الانتهاء ، ليست هناك حاجة لفعل أي شيء ، فسيقوم التطبيق بإجراء بحث عن معلومات السيارة وفحص سريع وسيقوم بتحديثك في غضون بضع لحظات حول السيارة التي تراها.

خيار فريد آخر ، يسمح لك بمسح لوحة ترخيص السيارة بواسطة الكاميرا. للقيام بذلك ، انقر فوق الكاميرا في مربع البحث ، على الجانب الأيمن وقم بمسح رقم السيارة ضوئيًا. فور الانتهاء ، سيقوم التطبيق بنسخ رقم السيارة مباشرة إلى مربع البحث وبالتالي سيكون من الممكن البحث عن تفاصيل السيارة عن طريق رقم الترخيص بسرعة وسهولة.

لمن التطبيق؟ لكل واحد منكم أو لكليهما ، سواء كنت من عشاق السيارات المتحمسين أو الفضوليين أو المهتمين بشراء سيارة مماثلة. هل شاهدت إعلان سيارة للبيع على سيارة؟ اكتب رقم لوحة الترخيص الخاص بها وستتلقى معلومات حول السيارة وتفاصيل أخرى على الفور وتحديدًا عن السيارة التي أمامك. تطبيق تحديد موقع بيانات السيارة في إسرائيل مجاني للاستخدام ولا ينتمي إلى مكتب الترخيص.

تطبيق Chekcar هو نتيجة تطوير الحلول التكنولوجية لتكنولوجيا الحيوانات الأليفة ويمكن استخدامه بحرية ضمن شروط الاستخدام. لا تضمن شركة Pet-Tech Technology Solutions صحة البيانات المعروضة في التطبيق أو تحديثها.

تستند البيانات المقدمة إلى التفاصيل المنشورة من قبل مكتب الترخيص ويتم تحديثها من وقت لآخر. يمكنك مشاركة تطبيق محدد تفاصيل السيارة في إسرائيل مع الأصدقاء والعائلة والمزيد.

هل لديكم اقتراحات للتحسين والكفاءة؟ كنا نحب أن نسمع منك:
apppat.co.il

سنواصل العمل على تطوير المزيد من التطبيقات المفيدة.

بات تيك للحلول التكنولوجية
www.pat.co.il.

check car pass check car check caractère spécial check car history check character check carte bancaire
check carte graphique check card check car tax .

تحميل APK النسخة 1.0.32 المجانية Free Download

يمكنك تحميل איתור פרטי רכב בישראל - CheckCar APK 1.0.32 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14,762 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 6,1MB