sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-30

تحميل FirstCut Free APK للاندرويد

تطبيق First Cut تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v5.1.8 المحدثة بتاريخ 2020-03-30 بحجم 13M، هذا التطبيق من تطوير FirstCut Team ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

FirstCut هي منصة تطبيقات الاختبارات الرائدة على الإنترنت في الهند للممثلين الطموحين والنماذج والمطربين والراقصين. يفتح FirstCut عالمًا من الفرص لأولئك الذين يتطلعون إلى جعله كبيرًا في صناعة الترفيه. سواء كان ذلك في السينما أو التلفزيون أو عالم الموسيقى والغناء التشغيلي ، بغض النظر عن المكان الذي تكمن فيه اهتماماتك ومواهبك ، فإن FirstCut هي البوابة التي تتألق في عالم الترفيه.

يسمح التطبيق للمواهب الطموحة بالبحث والتقدم للوظائف المنشورة من قِبل شركات التوظيف في صناعة الترفيه مثل دور الإنتاج وصناع الأفلام ووكلاء الصب ووكالات التصميم ، إلخ.

الميزات:
1. الاختبارات الخالية من المتاعب: الشهرة والثروة هما مجرد اختبار بعيدًا ... وتخمين ماذا؟ ليس عليك حتى السفر إلى مكاتب المنتجين أو الكفاح من أجل مقابلة مديري الموسيقى وشركات الموسيقى. يمكنك تقديم طلب للحصول على اختبارات مفتوحة من راحة منزلك!

2. بأسعار معقولة وقيمة مقابل أموالك: مع إجراء الاختبارات على الإنترنت ، يوفر لك FirstCut الوقت والمال حتى تتمكن من تقديم أفضل لقطة لك مرارًا وتكرارًا دون حرق حفرة في جيبك! إعطاء اختبارات متعددة بنقرة واحدة. انضم الآن واجعل أحلامك حقيقة واقعة!

3. نظام آمن تمامًا: لن تتمكن سوى منازل الإنتاج ومسؤولي الصب من الوصول إلى الاختبارات الخاصة بك ، ويمكنك تصفح التطبيق بسهولة لاكتشاف فرص العمل والأدوار المشروعة. سيتم الاتصال مباشرة بأولئك الذين تم اختيارهم من خلال FirstCut من قِبل دور الإنتاج لإجراء اختبارات إضافية مع إشعار مسبق بالزيارات الخارجية.

4. الأدوار التي تطابق ملفك الشخصي وموهبتك: بغض النظر عن عمرك ، نحن نعلم أن لديك موهبة وأن هناك دورًا لك. اليوم ، يمتد عالم السينما والتلفزيون المثير إلى أبعد من مجرد البطل والبطلة. تزخر كل من السينما والتلفزيون بفرص لا حصر لها للموهوبين ، وإذا كانت الموسيقى هي التي تثير إعجابك ، فتخضع لاختبار صوتي ضمن فئة الموسيقى لدينا وتزيد من فرصك.

firstcut meaning firstcutebaby firstcut golf firstcut design studio firstcut jersey bull first cut game
first cut is the deepest firstcut jhb first cut hair .

تحميل APK النسخة 5.1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل FirstCut APK 5.1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 13M