sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-07-30

تحميل bringi Free APK للاندرويد

تطبيق bringi تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0.46 المحدثة بتاريخ 2021-07-30 بحجم 13,3MB، هذا التطبيق من تطوير bringinet ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

برنجي هي خدمة توصيل عند الطلب، نحن نوصل الطعام والبقالة طازجة وبسرعه من المطاعم والمحلات المفضلة لديك، جمع الغسيل وتنظيفه وكيه وإعادته في أسرع وقت.

كيفية استخدام تطبيق برنجي
ما عليك سوى تنزيل تطبيقنا، وتحديد موقعك وتصفح أفضل المطاعم والمتاجر في منطقتك، وقم باختيار المطعم أو البقالة أو الصيدلية أو حتى متجر اللحوم والدواجن، حدد أغراضك وضفها إلى عربة التسوق خلال بضع نقرات، وقم بدفع الرسوم النقدية عند التسليم إلى عتبة بابك!

نريد أن نجعل حياتك أسهل حتى يكون لديك وقت للأشياء المهمة. نحن نعمل على توفير الوقت والطاقة والمال.

أعثر على أي شيء تريده!
تعبت من رؤية العديد من الخيارات وعدم معرفة ماذا تطلب؟ ليس بعد الآن! تصفح قائمة المطاعم أو قائمة العناصر واطلب الطعام والشراب والدواء وأي مواد بقالة من قائمة المطاعم ومحلات السوبر ماركت والمتاجر الأخرى. وباستخدام الفلاتر ووظائف البحث الذكية، يمكنك العثور على أي عنصر من عناصر القائمة أو منتج البقالة الذي تريده في الحال.

سواء كنت ترغب في بيتزا، برجر، فواكه أو وجبات خفيفة، فأختر من قائمة المطاعم ومحلات السوبر ماركت في منطقتك وضع حد لجوعك. لدينا كل شيء - توصيل سريع بخيارات غير محدودة.

⁦⏱️ تتبع طلبك من البداية إلى النهاية
بكل تأكيد؛ يمكنك تتبع وجبتك أو توصيل البقالة من لحظة تأكيدها حتى اللحظة التي نسلمها لك. باستخدام الإشعارات، سيتم تحديثك دائماً وسيجيب مركز المساعدة على أي أسئلة حول التوصيل أو البقالة/طلب الطعام.

البحث عن عروض حصرية
تنزيل تطبيق برنجي يجعلك جزءً من عائلتنا. نحن أكثر من خدمة توصيل الطعام؛ اكتشف القسائم والعروض الترويجية والعروض. من خلال الإشتراك في الإشعارات، سنشارك أيضاً المطاعم الجديدة ومحلات السوبر ماركت والبقالة والصيدليات ومتاجر اللحوم والدواجن ومتاجر برنجي في منطقتك، لذلك لن تفوتك أبداً أحدث العروض.

تجربة التسوق عبر الإنترنت للمواد الغذائية.

bringing up baby bringing traduction bringing out the dead bringing it back line dance bringing it all back home bringing in the sheaves
bringing them home report bringing up bates bringing up bebe .

تحميل APK النسخة v1.0.46 المجانية Free Download

يمكنك تحميل bringi APK v1.0.46 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,348 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 13,3MB