sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-25

تحميل Underground Basilica Free APK للاندرويد

تطبيق Underground Basilica تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v2.5 المحدثة بتاريخ 2020-08-25 بحجم 0، هذا التطبيق من تطوير SCADs Design Develop ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

هذا المشروع هو إعادة إعماري الأول ، المصمم للتصور التفاعلي ، ويوفر التفاعل في مشاريعي. وقد تم القيام به أفضل بكثير التركيب ، والتفاصيل الداخلية. يحتوي هيكل المعبد نفسه على بنية معقدة للغاية بسبب الانغماس الجزئي في كتلة الصخور. من وجهة نظر هندسية ، يتم التحقق من النموذج بتفصيل كبير. إزالة جميع المضلعات غير المجدية وغير المرئية. لا تزال الزخارف ، على الرغم من أنها ليست ذات دقة عالية ، تحتوي على تفاصيل كافية ، لكنها لا تتوافق مع المواد الفعلية التي تم بناء المباني منها في تشيرسونيسوس. هذا هو واحد من اثنين من إعادة البناء التي يوجد فيها توازن بين متطلبات النظام وجودة الصورة.

في الإصدار الأول من البرنامج ، نظرًا لقدرات الإصدارات السابقة من Unity3D ، فقد تحقق أداء جيد. لإلقاء الضوء على المشاهد ، تم استخدام العديد من مصادر النقاط الكلاسيكية للضوء ، والتي تم تظليل ظلالها في القوام السطحي ، لزيادة التوافق مع تجميع المنصات المشتركة ، وقدرة حسابية منخفضة للأنظمة المستهدفة. هناك مرجع إدارة مبسط مدمج وشعار مخفي وإعدادات رسومات أولية وجودة الصورة ، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات عبر الأنظمة الأساسية.

في الإصدار الجديد من إعادة بناء UE4 تم إعادة التفكير في جميع المواد المحددة ، وكذلك بنية النموذج نفسه. تم تفكيك جميع الهندسة إلى وحدات منفصلة في محرر مفتوح Blender. تم تحسين هندسة الوحدة ، فضلاً عن حصولها على مسح للأشعة فوق البنفسجية نظيف وخالي من النزاعات ، مما سمح بإنشاء إضاءة مشهد أكثر تعقيدًا وصعوبة. كما تم تحسين وحدة تحكم الكاميرا ، فقد أصبحت أكثر سلاسة وأكثر استقرارًا. كانت هناك أبواب تفصل الفضاء الخارجي عن الداخل ، وهنا استخدمنا أولاً مصادر الإضاءة المرئية ، مثل الكورسيهات والجوقة.

underground basilica istanbul underground basilica porta maggiore rome underground basilica of porta maggiore underground basilica lourdes underground basilica rome underground basilica
underground basilica of st pius x underground st peter's basilica .

تحميل APK النسخة 2.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Underground Basilica APK 2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0