sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-08-11

تحميل Hear2Read Indic Text To Speech TTS Engine APK

تطبيق Hear2Read Indic Text To Speech TTS Engine تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات اتصالات وإنترنت.
تحميل النسخة v2.3.1 المحدثة بتاريخ 2021-08-11 بحجم 5,7MB، هذا التطبيق من تطوير Hear2Read ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

محرك خدمة Hear2Read Ⓡ Text-To-Speech (TTS) مخصص للاستخدام مع جميع أصوات Hear2Read.
الرجاء إضافة صوت Hear2Read واحد أو أكثر باستخدام زر ADD VOICES على الصفحة الرئيسية للتطبيق بعد تثبيت تطبيق Engine هذا.

يرجى قراءة استخدام Hear2Read على أجهزة Android على رابط الصفحة من هنا للحصول على برنامج تعليمي سريع.

يعمل تطبيق Engine كخدمة خلفية لتحويل النص إلى كلام. وهو يدعم واجهات برمجة التطبيقات لخدمة Android TTS بحيث يمكن لأي تطبيق يدعم TTS استخدامه للقراءة من خلال الاستماع إلى الكلام الصناعي الذي يولده البرنامج. لا يحفظ النص المرسلة إليه أو إخراج الصوت. يتم إرسال جميع إخراج الصوت إلى التطبيق الذي أرسله النص للتحويل. توفر بعض هذه التطبيقات خيارًا لحفظ إخراج الكلام الاصطناعي.

يتضمن التطبيق شاشة تجريبية للسماح للمستخدمين بالقراءة من خلال الاستماع إلى نص المثال. وليس المقصود الشاشة التجريبية لتكون شاشة قراءة التطبيق.

التطبيق مفيد للمستخدمين الذين يعانون من ضعف البصر (VI) مع خيار Talkback ضمن إمكانية الوصول في الإعدادات ، وكذلك المستخدمين الذين ليس لديهم إعاقات بصرية (يُعرف أيضًا باسم المستخدمين المشاهدين).

لكي يعمل Talkback بفعالية ، يحتاج مستخدمو VI إلى تعيين Hear2Read كمحرك تحويل النص إلى كلام المفضل ضمن إعدادات تحويل النص إلى كلام في نظام Android ثم تحديد صوت الإشارة الذي يرغبون في استخدامه. في العديد من أجهزة Android ، يكون الصوت الافتراضي هو لغة النظام (غالبًا الإنجليزية). يجب تغيير هذا إلى صوت الهندية.

يقوم محرك Hear2Read بتبديل الإعلانات بين الإنجليزية (نص ASCII) والأصوات الهندية TTS المفضلة. إذا كان هناك أكثر من صوت تحويل النص إلى كلام باللغة الإنجليزية على الجهاز ، فيمكن للمستخدمين اختيار صوت التحدث باللغة الإنجليزية. يتم نطق الأرقام دائمًا باللغة الهندية سواء كانت مكتوبة باللغة الإنجليزية أو في البرنامج النصي الهندية.

تحدد بعض تطبيقات قراءة الشاشة (مثل Voice Aloud Reader).

Hear2Read Indic .

تحميل APK النسخة v2.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hear2Read Indic Text To Speech TTS Engine APK v2.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,334 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,7MB