sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-04

تحميل Posture Correction Exercises - Posture Corrector APK

تطبيق Posture Correction Exercises Posture Corrector تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2020-08-04 بحجم 8.4M، هذا التطبيق من تطوير Simple Easy ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كيفية تحسين وضعك ، إذا كنت تبحث بشدة عن معرفة كيفية تحسين وضعك ، فأنت لست وحدك. الآلاف من الأمريكيين لديهم وضعية سيئة ، ويمكن أن يؤدي الموقف السيئ إلى ألم هائل ، خاصة في المنطقة القطنية السفلى من الظهر. تتناول هذه المقالة كيفية تحسين وضعك بطريقة مباشرة بحيث يمكنك تحسين وضعك بسرعة وبفعالية حتى لا تشعر بالألم المرتبط بموقف سيئ لفترة أطول.

موضوعات في هذا التطبيق:

تمارين تصحيح الموقف
مصحح الموقف
كيفية تحسين الموقف الخاص بك

ميزات التطبيق:

يمكن استخدامها للحصول على التطبيق دون اتصال
تحديثها بانتظام
يمكنك طرح الأسئلة من خبرائنا
كتاب التطبيق بسيط معرفة مثل جيب على هاتفك
يمكنك أيضًا إرسال اقتراحاتك إلينا وسنضيفها داخل التطبيق لمزيد من التحديثات.

هنا يمكننا شرح كيفية تحسين وضعيتك:

ليس من المستغرب ، واحدة من أسهل الطرق لتحسين الموقف الخاص بك هو النظر إلى نفسك في المرآة. موقفنا الافتراضي ، بينما يقف ، هو أمر نادرًا ما نلاحظه. لذا ألقِ نظرة على نفسك ، واعرف أي نوع من المواءمة التي يدخلها جسمك بشكل طبيعي. ربما ستفاجأ بما تراه بالنسبة للكثيرين ، فإن الموقف الجيد هو مجرد مسألة فهم ما لا يجب فعله ، ثم عدم القيام به. هذا هو أصعب مما قد يبدو ، لأن الجسم لديه وسيلة للعودة إلى بعض العادات السيئة مرة بعد مرة.

إذا كنت ترغب بشدة في معرفة كيفية تحسين وضعك ، فألق نظرة على نفسك في المرآة. يجب أن تشكل الأذنين والكتفين والوركين والركبتين والكاحلين خطًا مستقيمًا أو شيءًا قريبًا منه. ومع ذلك ، إذا كنت تقف جامدًا للغاية ، فستبدو وكأنها أندرويد ، لذا قم بتخفيف الكتفين والساقين قليلاً ، ولكن ليس كافيًا لتبدو وكأنك ترتجف ، حتى ولو قليلاً. لا بد من وجود ضرر لا يمكن إصلاحه في أسفل الظهر ، لذلك من الأفضل لك تجنب القيام به.

طريقة جيدة للاحتفاظ بموقفك ، حتى عندما تكون مرهقًا ، هي نقل الوزن. إذا اضطررت ، على سبيل المثال ، إلى قضاء الكثير من الوقت في الوقوف ، فستتوقف بشكل طبيعي. مقاومة هذه الرغبة ، وبدلاً من ذلك نقل وزنك إلى الساق الأخرى. سيكون هذا شيئًا معتادًا - بعد فترة ، سيصبح أمرًا طبيعيًا عليك القيام به. علاوة على ذلك ، إذا كان عليك أن تنحني ، مثل عندما تضطر إلى ربط الحذاء أو رفع الأشياء ، تأكد من الانحناء عند الوركين والركبتين. إذا كنت معتادًا على الانحناء عند الخصر ، فأنت تضع الكثير من الضغط على أسفل ظهرك ، وربما تطور مشكلة في الظهر.

هناك العديد من التقنيات التي تعلم كيفية تحسين وضعك ، والتي تتراوح من البيلاتس إلى اليوغا إلى شيء يسمى تقنية ألكسندر. فكر في التمرين إذا كان يجب عليك ذلك ، لكن تقنيات مثل هذه تحسِّن المرونة في الجسم ، وكذلك القوة ، ويمكن أن تساعدك على إعادة ترتيب نفسك إلى النقطة التي سيقاوم فيها جسمك إغراءاتك للوصول إلى العادات الضعيفة.

كثير من الناس الذين يريدون معرفة كيفية تحسين وضعهم يعانون من شكل من أشكال مشكلة الظهر. مرات عديدة ، وهذا هو نتيجة ليس فقط الوقوف والمشي بشكل غير صحيح ، ولكن أيضا يجلس بشكل غير صحيح. عندما تجلس ، من الأساسي أن تجلس على كرسي مرتفع مدعوم وثابت. يجب أن تعود الوركين إلى الخلف في الكرسي كما يسمح جسمك ، ويجب أن تبقى ركبتيك على نفس مستوى الوركين. إذا كانت ركبتك مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا ، فلا ينبغي أن تندهش إذا كنت غير مرتاح. ومع ذلك ، بالنسبة للكثير من الناس ، فإن الجلوس والوقوف بشكل صحيح أمر غير مريح مثل الألم الذي يعانون منه. هذا هو مجرد جسدك الخروج من هذه العادة. التمسك بها سيخفف هذا الانزعاج ، ويضمن أن الظهر والساقين لا يأخذان إلا مقدار الضغط الذي تم تصميمهما لهما.

يمكنك تنزيل تطبيق How to Improve Your Posture لمعرفة المزيد من المعرفة.

posture correction belt posture correction taping posture correction exercises pdf posture correction brace posture corrector bra posture correction device
posture correction physiotherapy posture correction chiropractor posture correction yoga .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Posture Correction Exercises - Posture Corrector APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.4M