sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-30

تحميل actLegalRomania - White Collar Free APK للاندرويد

تطبيق act Legal Romania White Collar تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0.55 المحدثة بتاريخ 2020-03-30 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير act | Botezatu Estrade Partners ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Botezatu وشركاه | المستشار الأبيض الياقة

Botezatu وشركاه | المستشار الأبيض طوق التطبيق. تم تطويره لتزويد المستخدمين بمعلومات مفيدة حول سلوك الكيانات المستهدفة والأفراد المشاركين في نشاط تقوم به سلطة (مثل الشرطة ، المدعي العام ، الحمض النووي ، DIICOT ، المحكمة) خلال التحقيق الجنائي. ويهدف هذا إلى أن يكون أداة للامتثال مصممة لتوجيهك خلال الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها في حالة حدوث مثل هذا النشاط.

ويتكون طوق تطبيق الأبيض من ملخص للمعلومات اللازمة قبل وأثناء وبعد النشاط غير معلن العام، بما في ذلك المعلومات الأساسية حول حقوق والالتزامات الخاصة بك، فضلا عن قواعد السلوك من أجل تقليل الاضطرابات في نشاط الشركة وحماية الشركة وموقعك القانوني. ستجد هذه التعليمات في الأقسام ذات الصلة من التطبيق.

إذا كان الجسم القضائي يزور منزلك / المكتب من أجل التحقق من ما إذا كانت الجريمة قد ارتكبت أو ما إذا كان يتم الاحتفاظ الكائنات المرتكبة / الأدلة ذات الصلة جريمة، والبقاء دائما هادئا وطلب المشورة القانونية من الولايات المتحدة. بالوصول إلى ميزة YourRedButton ، ستكون على اتصال مباشر بفريقنا المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة القانونية الفورية. نحن على بعد نقرة واحدة.

لن يقوم التطبيق بتخزين البيانات الشخصية المشتقة من تحميل واستخدام هذا التطبيق. سنقوم فقط بتخزين بياناتك الشخصية لحسابك. TheCounter لن تكشف عن هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة.

الغرض من التطبيق هو استخدامه فقط لأغراض المعلومات ، ولا ينبغي اعتباره بأي شكل من الأشكال كمشورة قانونية. يفترض TheCounsel أية مسؤولية عن أي أخطاء أو سوء فهم، فيما يتعلق باستخدام المعلومات الواردة في الطلب، ولا لأية عواقب التي تلت بها. جميع حقوق الملكية الفكرية وحقوق التأليف والنشر من هذا التطبيق هي ملك TheCounsel.

لتجنب أي شك، لا يجوز تفسير أي شيء في مضمون الطلب كما تشكل العلاقة بين المحامي وموكله أو أن توفر للمستخدمين مع المشورة القانونية. يمكن إنشاء علاقة بين العميل والمحامي على أساس طلب الخدمات وإبرام اتفاقية المساعدة القانونية مع TheCounsel.

يفترض TheCounsel أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، أيا كانت طبيعتها، التي قد تنجم عن الوصول أو الاستفادة من المحتوى من التطبيقات، والتنازل، إلى أقصى المديات التي يسمح بها القانون الروماني، من أدني مسؤولية عن أفعال أو أوجه قصور قدم من قبل المستخدمين على أساس محتوى التطبيق.

حول شركة Botezatu وشركاه TheCounsel

تأسست في عام 2016 من قبل ستيفان Botezatu (سابقا شريك مع شركة المحاماة الدولية جايد ومحاماة الجماعة الاقتصادية الأوروبية Kinstellar) ولورا إستراد (المستشار المساعد سابقا مع جايد ومع Kinstellar).

20 محامين، عن مصدرها كبرى الشركات العالمية والمحلية القانون (ألين وأوفري، كليفورد تشانس، جايد، Kinstellar Schoenherr، Tuca Zbarcea وAsociatii)، مع العام بسجل حافل من الإنجازات المكتسبة على مر الزمن في المعاملات البارزة والمنازعات المعقدة التي أجريت في مجموعة واسعة من مجالات الممارسة وتقاسم نفس القيم والثقافة ، والآن جزء من مستشار قانوني رشيقة وجريئة ومرنة: TheCounsel.

actLegalRomania .

تحميل APK النسخة 1.0.55 المجانية Free Download

يمكنك تحميل actLegalRomania - White Collar APK 1.0.55 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M