sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-02

تحميل Sakura Parallax Live Wallpaper 3D Blossoms APK

تطبيق Sakura Parallax Live Wallpaper 3D Blossoms تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v6.4.2 المحدثة بتاريخ 2020-09-02 بحجم 15M، هذا التطبيق من تطوير HD Live Wallpapers and Clocks ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Sakura Parallax Live Wallpaper 3D Blossoms هو أفضل خلفياتنا الحية ساكورا! إنه أفضل خلفية HD خلفية حية مع المواضيع المتحركة وأزهار الخلفيات ، بالإضافة إلى المنظر ساكورا! يمكن أن يكون لديك خلفية حية مجانية وزهرة 3D ساكورا على الشاشة الرئيسية وقفل الشاشة!

قم بتنزيل خلفيات ساكورا مع زهور عالية الدقة وتخصيص خلفية ثلاثية الأبعاد: قم بتغيير لون الخلفية باستخدام صورة زنبركية أو أضف ساعة أو اكتب اسمك أو علامات اقتباس أو فقط أحبك! (يمكنك حتى تغيير الخطوط) وتطبيق ساعة حية وإضافة رموز تعبيرية متحركة وإطارات ولمسة سحرية (جزيئات متعددة الألوان) والأصوات وتأثيرات ثلاثية الأبعاد!

يمكنك جعل خلفية حية خلفية المنظر (خلفية 3D أو خلفية 4D)!

بعد تنزيل تطبيق الخلفية ، يمكنك إنشاء خلفية صيفية ومشاهدة زهور ساكورا التي تسقط من شجرة على شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل

Sakura Parallax Live Wallpaper 3D Blossoms به ساكورا عالية الدقة وتأثيرات حية ورموز تعبيرية متحركة وساعة على الهواء مباشرة وزهور عالية الدقة وتأثيرات الخطوط وخلفيات المنظر وأزهار كرز رومانسية تسقط من الأشجار من أجلك أضف ساعات تناظرية و ساعات و إطارات و لمسة سحرية (جزيئات متعددة الألوان) و اسمك و ساكورا hd المتحركة !

أفضل خلفية HD خلفية حية لها موضوعات متحركة وساكورا المنظر ومناسبة لجميع هواتف أندرويد ، حتى بالنسبة لهواتف Samsung Galaxy! استمتع ساكورا ديناميكية وأزهار الخلفيات!

Sakura Parallax Live Wallpaper 3D Blossoms هي زهرة ساكورا خلفية حية مع المنظر ساكورا وأزهار الكرز ثلاثية الأبعاد.

هذا هو أفضل خلفية حية المنظر للتخصيص. من السهل والمجاني تغيير لون الخلفية إلى ورق حائط الربيع أو خلفيات الصيف ، مع صور شجرة وصور الزهور. مشاهدة موضوع الربيع على الهاتف الذكي الخاص بك والتمتع خلفية حية!

تطبيق خلفية رومانسية! أول تخصيص خلفية ساكورا:

تغيير لون الخلفية أو إضافة صورة شخصية الخاص بك!
إضافة الإطارات
تغيير ساكورا السقوط على الشاشة الرئيسية وقفل الشاشة
touch إضافة لمسة سحرية (جزيئات متعددة الألوان)
إضافة الرموز التعبيرية المتحركة
جعل خلفية حية خلفية 3D أو خلفية 4D (خلفية المنظر)
إضافة اسمك أو اقتباسات الحب

moving خلفيات متحركة 3D قابلة للتخصيص بشكل كامل ولها أروع خلفيات HD! ❤️

apply يمكنك تطبيق Sakura Wallpapers Theme Live Wallpaper HD Theme على أي هاتف أو جهاز لوحي. خلفية HD لديه خلفية جميلة مع أفضل الخلفيات! نضيف أيضًا خلفية جديدة ، لذلك لا تنزعج!

تحتوي خلفيات HD على خلفية رائعة للجوال وهي واحدة من أفضل تطبيقات خلفيات الجوال! تخصيص خلفية HD: إضافة ساعة ، اسمك ، رمز تعبيري متحرك ، لمسة سحرية ، كتابة مقتطفات ️ ، جزيئات create وخلق السمة الخاصة بك!

تتناسب خلفيات HD مع كل هاتف يعمل بنظام Android ، مع خلفيات حية ، وورق الحائط المنظر ، وورق الحائط 4D ، مجانًا لشاشتك الرئيسية وشاشة القفل.

خلفيات Live أخرى قد تستمتع بها:

✔️
خلفية HD الأفضل
✔️ ​​ Jungle Green Leaves Watch Black Live Wallpaper
✔️ الحب خلفيات على مدار الساعة التناظرية
✔️ Black HD Clocks Live Wallpaper

يمكنك إضافة هذه خلفيات حية عالية الدقة إلى جميع الهواتف: Samsung و Samsung Galaxy (حتى J7 prime) و Xiaomi و Huawei و LG و Lenovo و Sony و Pixel و HTC و ASUS و Meizu و Motorola و Nexus وغيرها!

لا تنس طلب المساعدة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على virtualappsmakersgmail.com إذا كان هناك شيء خاطئ في تطبيقنا أو لا يمكنك تشغيله!

Sakura Parallax .

تحميل APK النسخة 6.4.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Sakura Parallax Live Wallpaper 3D Blossoms APK 6.4.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 15M