sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-07-17

تحميل SPORT1 - Fussball News Liveticker Sport heute APK

تطبيق SPORT1 Fussball News Liveticker Sport heute تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v10.95.1 المحدثة بتاريخ 2021-07-17 بحجم 34,8MB، هذا التطبيق من تطوير Sport1 GmbH ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

يمكنك العثور على جميع المعلومات حول جميع الألعاب الرياضية وتأثيرات الوضع الحالي في تطبيقنا الرياضي!

في أكبر تطبيق رياضي في ألمانيا ، تتوفر جميع أخبار كرة القدم ، أخبار الرياضة ، البطاقات الحية والنتائج في أي وقت وفي أي مكان. مع SPORT 1 أنت في منتصفها! احصل على تطبيق الرياضة!

الدوري الألماني ، الفورمولا 1 ، الدوري الإسباني المباشر ، السهام ، BBL ، الدوري الأسباني ، الدوري الإنجليزي والمزيد

FOOTBALL (الدوري الألماني ، الدوري الألماني الثاني والدوري الثالث ، دوري أبطال أوروبا ، كأس الاتحاد الأوروبي ، الدوري الأوروبي لكرة القدم) FORMULA 1 ، لعبة السهام والمزيد ⚽️⚾️

هل أنت من محبي كرة القدم ؟ إذن أنت محق تمامًا مع SPORT1! نحن تطبيق كرة القدم الخاص بك ونوفر لك يوميًا أخبار كرة القدم ونتائج الدوري الألماني والبارد المباشر للبوندسليجا ومعلومات عن سوق الانتقالات وأبرز مقاطع الفيديو المثيرة من DAZN plus La Liga و FC Bayern و volleyball و Bundesliga وكرة اليد وسوق الانتقالات .

يمكن العثور على جميع النتائج وأبرز الأخبار والأخبار حول دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والدوري الممتاز والدوري الإسباني في تطبيقنا. معلومات عن الأندية ، التشكيلات ، الفريق ، الجدول الزمني والطاولات تقريب كل شيء عن كرة القدم. مواد فيديو حصرية من DAZN.

لكن التطبيق يمكن أن يفعل الكثير أكثر من كرة القدم! سواء الرياضات الشتوية وكرة السلة (NBA BBL) وكرة اليد والكرة الطائرة والرياضات الأمريكية مثل كرة القدم (NFL) وهوكي الجليد (NHL) و NBA ، أو السهام والهوكي على الجليد والفورمولا 1 والمصارعة - مع SPORT1 لن تفوتك بعد ذلك أخبار الرياضة .

البث المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من Sport1 متاح مجانًا في التطبيق. لا تفوت أي أخبار رياضية مع تطبيق الرياضة

BUNDESLIGA: 15 مايو ، عودة الدوري الألماني. الدوري الألماني يستمر في الدرجة الأولى. عودة البوندسليجا؟ ضربات الدوري الألماني؟ . لاعبو نادي بايرن ميونخ.

sport1 sport10 sport17 sport1 programm sport1 live sport1 tv
sport1 extra sport14 sport10 psg .

تحميل APK النسخة v10.95.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SPORT1 - Fussball News Liveticker Sport heute APK v10.95.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,488 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 34,8MB