sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-26

تحميل Rogue Valley Transit Oregon Bus Arrivals Departs APK

تطبيق Rogue Valley Transit Oregon Bus Arrivals Departs تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.1 المحدثة بتاريخ 2020-07-26 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Code-HIV ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Rogue Valley Transit: يستخدم Rogue Valley transit Bus أجهزة GPS لتحديد المواقع العالمية وتكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية لتتبع موقع Buses في الوقت الفعلي. ويوفر تنبؤات Rogue Valley Bus في الوقت الفعلي ، وتنبيهات Rogue Valley Bus ، وتنبيهات Rogue Valley ، و Rogue Valley Local Weather ، وخرائط Rogue Valley Bus Trip و Rogue Valley من HART.

احصل على معلومات حول موعد وصول الحافلة التالية إلى محطتك ، حتى إذا كنت لا تزال في المنزل أو المكتب أو التسوق أو تناول الطعام.

ميزات التطبيق

-RAL تتبع الوقت-
Realtime Rogue Valley transit تنبؤات الحافلات (الحافلة التالية) لكل محطة في منطقة Rogue Valley Oregon مع التحديث التلقائي مباشرةً من موفري الخدمة في الوقت الفعلي.

تتبع الحية -
كل ما عليك القيام به هو تحديد المحطة أو الموقع وسوف يخبرك بالتحديد بمكان الحافلة الآن

-خريطة مقرها-
قائمة رسم الخرائط لمحطات وادي روغ ومحطات الحافلات.

- البحث عن طريق الطريق وإيقاف الأرقام-
يتيح لك التطبيق البحث في توقعات Rogue Valley Bus عن طريق إدخال رقم محطة الحافلات. تحقق من وقت تنبؤ وصول Rogue Valley Bus من خلال البحث السهل مع رقم محطة الحافلات.

-حفظ توقف وطرق-
يتيح لك التطبيق حفظ مسارات الحافلات التي تستخدمها ، لذلك يسهل عليك تتبع نقلك.

-مخطط الرحلة-
يتيح لك التطبيق التخطيط لرحلتك في جميع أنحاء منطقة خليج روغ فالي مع عرض المواقع بمساعدة منتقي مواقع google.

- توقف وتفضيل -
اجعل محطات التوقف والطرق المفضلة لديك ، بحيث يمكنك توفير الوقت عن طريق سهولة الوصول إليها.

تذكير -إعداد-
عيّن تذكيرًا برحلاتك بمساعدة الخيارات البسيطة للمستخدم ودائمًا ما يتم تنبيهك.

-عرض معلومات الرحلة-
الحصول على معلومات رحلة من أي طريق مع القادمين الحية العبور.

-SYSTEM MAPS-
إذا كنت بحاجة إلى الاطلاع على طرق التوقف والتوقف ، فالرجاء زيارة علامة تبويب SYSTEM MAPS التي لدينا كل الطرق ، والخرائط بصيغة PDF.


قم بتنزيل San Diego Transit الآن ولا تنتظر بعد الآن بواسطة محطة الحافلات مرة أخرى!

rogue valley mall rogue valley doors rogue valley roses rogue valley manor rogue valley international-medford airport rogue valley airport
rogue valley royals rogue valley oregon rogue valley family fun center .

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Rogue Valley Transit Oregon Bus Arrivals Departs APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

66 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M