sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-01

تحميل BBC Sport - News Live Scores Free APK للاندرويد

تطبيق BBC Sport News Live Scores تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v1.37.2.8546 المحدثة بتاريخ 2020-09-01 بحجم 28M، هذا التطبيق من تطوير Media Applications Technologies for the BBC ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يقدم تطبيق بي بي سي سبورت الرسمي أحدث الأخبار الرياضية ، والنتائج ، والرياضة الحية والأضواء. إنها أفضل طريقة لمتابعة أحدث الأحداث الرياضية!

تقدم لك بي بي سي سبورت بعضًا من أكبر الأحداث في العالم - الألعاب الأولمبية وأوروبا واليورو وكأس العالم لكرة القدم وويمبلدون وست دول للأمم المتحدة لكرة القدم وكرة الكريكيت والجولف ودوري الرجبي واتحاد كرة القدم الأميركي وغير ذلك الكثير.

الأخبار الرياضية
يوفر لك تطبيق BBC Sport جميع الأخبار العاجلة في جميع أنحاء عالم الرياضة بما في ذلك كرة القدم والكريكيت واتحاد الرجبي ودوري الرجبي و F1 والتنس والجولف وألعاب القوى وغير ذلك الكثير. قراءة جميع أحدث العناوين ، والقيل والقال كرة القدم ، والشائعات نقل والعمل الدوري كما تتكشف القصص. يمكنك حتى مشاركة الأخبار والنتائج الرياضية مع أصدقائك ومتابعيك عبر قنواتك الاجتماعية.

نتائج الرياضة
أبدا مرة أخرى هل يجب أن تفوت أي من أحدث الإجراءات. يوفر تطبيق BBC Sport نتائج وتحليلات متعمقة وإحصائيات مباشرة وإحصائيات مطابقة وتعليقات نصية - مما يبقيك على اطلاع دائم بكل الإجراءات أثناء التنقل.

رياضتي
أنشئ صفحة My Sport مخصصة لتجميع القصص والنتائج ومواعيد المباريات للرياضة التي تحبها. اختر من بين أكثر من 300 موضوع مختلف لتتبعها من فريقك أو رياضتك المفضلة.

تنبيهات
تلقي الإخطارات الشخصية التي يتم تسليمها مباشرة إلى الشاشة مقفل. قم بتعيين إشعارات لأهم الأخبار الرياضية ، بالإضافة إلى أكثر من 400 فريق كرة قدم ، وعشرات فرق الكريكيت والرجبي وكل سباق للفورمولا 1!

رياضة حية
شاهد الأحداث الرياضية الكبرى مباشرة أو تابع الأحداث البارزة عند الطلب مباشرة إلى هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. يمكنك حتى بث فيديو مباشر حسب الطلب ومباشرة على التلفزيون مباشرة باستخدام Chromecast.

دليل لايف
اكتشف الأحداث المباشرة القادمة والوصول إلى مقاطع الفيديو المباشرة والصوتية والتعليقات النصية في الدليل المباشر. يمكنك حتى تعيين تذكيرات لأي أحداث مباشرة قادمة وتلقي إشعار الدفع عند بدء الحدث!

------

يرجى ملاحظة أن اتصال الشبكة مطلوب للوصول إلى المحتوى. يدعم إصدارات Chromecast الحالية. إذا قمت بتثبيت هذا التطبيق ، فإنك تقبل شروط استخدام BBC على رابط الصفحة من هنا تعرف على حقوق الخصوصية وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بي بي سي على الموقع رابط الصفحة من هنا لقد أجرينا بعض التغييرات المهمة على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ونريد منك أن تعرف ما يعنيه هذا بالنسبة لك وبياناتك. اكتشف المزيد على رابط الصفحة من هنا لمنحك أفضل تجربة وتمكين الميزات المذكورة أعلاه ، يخزن هذا التطبيق البيانات حول استخدامك للتطبيق. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع وإيقاف تشغيل أي من بيانات التتبع أو جميعها من خلال اتباع الإرشادات الواردة في إشعار الخصوصية - رابط الصفحة من هنا

bbc sport rugby bbc sport live bbc sport direct bbc sport news bbc sport scotland bbc sports football
bbc sport tennis bbc sport f1 bbc sport rugby world cup .

تحميل APK النسخة 1.37.2.8546 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BBC Sport - News Live Scores APK 1.37.2.8546 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 28M