sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-13

تحميل تعلم اللغة الإنجليزية - كلمة اليوم Free APK للاندرويد

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية كلمة اليوم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.1.9 المحدثة بتاريخ 2020-06-13 بحجم 7.9M، هذا التطبيق من تطوير Ambiguity Bells ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

هل تشعر أنك بحاجة إلى تحسين لغتك الإنجليزية؟

أحيانًا ما تتساءل كيفية بناء المفردات؟

إذا كانت إجابتك نعم على أي من الأسئلة أعلاه ، دعنا نخبرك أنه يمكنك تحقيق الكثير من الثقة باستخدام تطبيقنا البسيط والمثير للاهتمام والذي يسمى Vocabulary Builder: Word a Day. 1 المفردات Builder App في اللغة الإنجليزية ما عليك إلا أن تتعلم كلمة إنجليزية جديدة كل يوم ، فكل يوم ستحصل على كلمة جديدة ذات معنى وأمثلة للاستخدام.

الفكرة وراء هذا التطبيق بسيطة جدا. تعلم كلمة إنجليزية جديدة يوميًا وابذل قصارى جهدك لاستخدام هذه الكلمة في محادثاتك اليوم. حتى وإن لم تستخدم هذه الكلمة في محادثتك ، فلا يمكنك تحسين قاعدتك على اللغة الإنجليزية. قد تكون سمعت عبارة لا يمكنك تعلم السباحة من خلال مشاهدة فيديو YouTube. تحتاج إلى التدرب في حوض سباحة في العالم الحقيقي.

تم تصميم تطبيق تحسين اللغة الإنجليزية هذا للأشخاص الذين يتطلعون دائمًا إلى تحسين أنفسهم. جعلت قوة الكلمات سهلة وبسيطة لبناء المفردات.

منشئ المفردات: يحتوي تطبيق Word a Day على ثلاثة مستويات من الكلمات: -

-Basic،
-متوسط
-الصعب

يمكنك تغيير مستوى الكلمات في أي وقت. يستخدم العديد من المستخدمين هذا التطبيق لتعلم الكلمات الإنجليزية الصعبة يومًا واحدًا. يمكنك وضع علامة على الكلمات باعتبارها المفضلة لديك والمتصفح من خلال الكلمات السابقة. لديها نطق الصوت للكلمة كذلك. يمكن للمرء بسهولة التمرير والتحقق من الكلمات السابقة وتحديث الذاكرة. يمكنك مشاركة الكلمة ومعناها مع الآخرين بسهولة تامة. تحدث الإنجليزية بطلاقة وتعلم قوة الكلمات الإنجليزية.

من خلال الإخطار في الوقت المناسب يتم تنبيهك حول كلمة اليوم. يمكنك تحديد وقت هذا الإخطار من أربعة خيارات. مدرب المفردات سهل الاستخدام للغاية ويعمل بدون إنترنت لتعلم دورة اللغة الإنجليزية.

هذا هو أفضل تطبيق لغوي اللغة الإنجليزية للطلاب أثناء التحضير لاختبارات TOEFL ، GRE ، IELTS ، TOEIC ، ASVAB ، PTE أو ACT مثل. إذا قمت بالتدقيق على مراجعاتنا على متاجر الألعاب ، يبدو أن الكثير من الطلاب يستفيدون بشكل كبير باستخدام هذا التطبيق. منشئ المفردات: يحتوي تطبيق Word Power على نسبة احتفاظ عالية جدًا بين الطلاب. يجد الطلاب أنه من المفيد تعلم كلمات إنجليزية جديدة ذات معنى لتحسين اللغة وتعلم كلمات إنجليزية جديدة يوميًا.

ستشعر بزيادة هائلة في قاعدتك على اللغة الإنجليزية وستبدو أكثر ثقة أثناء التحدث باللغة الإنجليزية. مسابقة اللغة الإنجليزية هي ميزة أخرى جذابة للغاية من هذا التطبيق. ستحسن المسابقة كثيرا من مفرداتك و 100 ٪ مجانا للاستخدام.

باختصار ، هذا هو التطبيق مسابقة اللغة الإنجليزية كبيرة للمهنيين العاملين ، والمديرين ، والمبيعات التنفيذية وطلاب الكلية / الجامعة. أساسا كل أولئك الذين يرغبون في تحسين لغتهم الإنجليزية لأسباب شخصية أو مهنية. لذا ، يبدو أن الجميع يمكن أن يستفيد من هذا التطبيق بطريقة ما ويزيد من مفرداتهم بناء قنوات معقدة جديدة وتعلم كلمات إنجليزية جديدة يوميا. تعلم التحدث باللغة الإنجليزية للأعمال والسفر والدراسة والتعارف والدراسة والمدرسة.

الآن يمكنك تصفح أفضل 10 جامعات لماجستير إدارة الأعمال ، الهندسة ، القانون ، الطب ، التمريض ، الاقتصاد والفنون في الولايات المتحدة الأمريكية ، أستراليا ، المملكة المتحدة وكندا.

منشئ المفردات: تطبيق Word a Day متاح مجانًا لتحسين مفرداتك الإنجليزية 10X مرة!

تعلم اللغة الهولندية مستوى b1 تعلم اللغة الهولندية مستوى a1 تعلم اللغة الهولندية مستوى a2 تعلم اللغة الانجليزية تعلم اللغة العربية تعلم اللغة الهولندية مستوى a1 pdf
تعلم اللغة الاسبانية تعلم اللغة السريانية تعلم اللغة العربية للمبتدئين pdf .

تحميل APK النسخة 1.1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تعلم اللغة الإنجليزية - كلمة اليوم APK 1.1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.9M