sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-23

تحميل Men Moto Photo Suit Bike Photo Editor APK

تطبيق Men Moto Photo Suit Bike Photo Editor تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-12-23 بحجم 12,7MB، هذا التطبيق من تطوير Color Flash Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

بدلة Moto Photo Photo: Bike Photo Editor

هل تريد أن تجعل أزياء رجالي مذهلة وأنيقة مع أجنحة؟ إذا كنت ترغب في تحرير الصور بالدراجة ، فإن Insta pic Man Ride Photo Suit Editor هي الملابس المثالية للرجال دون الحاجة إلى إنفاق المال على الرجال الباهظين الملابس الملابس التسوق واللباس بنفسك بسهولة!

قم بتحسين صورك بأفضل طريقة ممكنة باستخدام إطار Photo Frame Frame الذي سيساعدك على أن تصبح محترفًا بسهولة وبسرعة كبيرة. حدد إطار صورة الدراجة الذي تفضله. ثم ، إضافة صورك من المعرض. يمكنك تحريك الصورة أو تكبيرها أو قلبها أو مراياها أو تدويرها وإضافة ملصقات جميلة ونمط النص.

Moto Photo Suit 2019 هو تطبيق محرر الصور مع الدعاوى صور الدراجة رجل ، صور الخلفية والملصقات. لديها مجموعة رائعة من أنواع مختلفة الخلفيات الأخرى. لديها 50 خلفيات و 200+ ملصقات تماما. وهذا يعني متعة غير محدودة في هذا التطبيق.

Bike Photo Editor عبارة عن مجموعة من تطبيقات إطارات الدراجة صور مع أفضل أداة تحرير الصور للحفاظ على صور لا تنسى في الإطارات. يوفر التطبيق الدراجة طن من الإطارات لجميع لحظاتك لا تنسى.

فمن السهل جدا استخدام هذا الرجل موتو دراجة متسابق سباق دعوى محرر الصور 2018. تأخذ صورة شخصية أو حدد صورة معرض الصور الخاص بك. ضع وجهك بالبدلة التي اخترتها. ضعه. ضع حسنا. مسح الخلفية المطلوبة بمساعدة ممحاة. لمسح سريع ، استخدم الممحاة التلقائية.

تعيين أي خلفيات جميلة لصورك في هذا الرجل محرر الدراجة النارية متسابق محرر الصور 2018. قد تحصل على الارتباك الذي يجب تعيين الخلفية. ذلك لأن كل الخلفيات انتقائية وكلها جميلة.

سوف الرجال موتو دراجة سباق متسابق دعوى محرر الصور 2018 تساعدك على تحسين شخصيتك بمساعدة ملصقات صورة الوجه. سوف تساعدك تصفيفة الشعر ، والشوارب واللحية على تغيير نمط وجهك. سوف ملصقات الصور الأخرى تساعدك على تزيين صورتك وجعلها أكثر جمالا.

المميزات:-
- خذ بلدان جزر المحيط الهادئ مع صور معرض
- يوجد لدى Moto Photo Suit 2018 خيار اقتصاص صورة لإزالة جزء غير مرغوب فيه منه
- يمكن إزالة الخلفية غير المرغوب فيها عن طريق خيار المسح.
- اختر ووضع الرجال دعوى الدراجة النارية متسابق الصورة وإضافة أي صورة خلفية أخرى مع صورتك. بدلا من ذلك ، إما تركها مع خلفية بيضاء أو إضافة أي خلفية لون واحد من القائمة.
- حدد الشارب أو اللحية أو الشعر وما إلى ذلك من القائمة واسحبها إلى الوضع الصحيح ، قم بتدويرها ، اللمس المتعدد لتغيير حجمها وتناسبها على وجهك.
- ميزة Moto Photo Suit 2019 لها تأثير مناسب للتطبيق على الصور والملصقات
- تأثيرات الألوان سوف تجعل صورتك ملونة وجميلة
- لدى Moto Photo Suit 2018 خيار النص لإضافة نص على صورك / صور شخصية / صور الخلفية
- يمكن تعيين الصورة النهائية كخلفية للجهاز.
- يمكنك حفظ الصورة النهائية التي تم تحريرها في هذا الرجل متسابق سباق الدراجات النارية صور محرر دعوى 2019 ومشاركتها مع أصدقائك أو صديقاتك على أي شبكة وسائل الاعلام الاجتماعية.

هذا التطبيق هو واحد من أسهل الطرق لتحرير صورتك. خذ لحظات قليلة لتجعل صورك جميلة على الفور وستلاحظ أن هذه التأثيرات الفورية هي كل ما تحتاج إليه دائمًا لصورك.

إذا كنت من محبي بدلة Photo Bike Photo Suit: تطبيق Man Moto Suit ، يرجى تقييمنا والتعليق لتشجيع المطورين.

شكر،...

men's moto jacket men's motorcycle gloves men's motorcycle jackets men's motorcycle riding boots men's motorcycle vest men's motorcycle shoes
men's moto jeans men's moto leather jacket men's moto boots .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Men Moto Photo Suit Bike Photo Editor APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,258 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 12,7MB