sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-02-19

تحميل 3D قطرة الماء موضوع Free APK للاندرويد

تطبيق 3D قطرة الماء موضوع تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1.7 المحدثة بتاريخ 2020-02-19 بحجم 4.3M، هذا التطبيق من تطوير Launcher Design ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الموضوع 3D قطرة الماء موضوع لديه ورق حائط مباشر 3D قطرة الماء موضوع مع خلفية أزرق ، قفل شاشة نيون وحزمة أيقونات أزرق بريق. تم تصميم الموضوع 3D قطرة الماء موضوع الرائع هذا خصيصا للأشخاص الذين يحبون نيونو بريق. موضوع 3D قطرة الماء موضوع هو موضوع حصري مع خلفيات شاشة حية عالية الدقة تجلب لك شعور أزرق نيون. هذا الموضوع 3D قطرة الماء موضوع هو الأكثر شعبية بين مواضيع أزرق نيون في 2017 للعام الجديد. نأمل أنك ستحب هذا الموضوع 3D قطرة الماء موضوع لتبدو جميلا على هواتف أندرويد. لا يهم لأية درجة تجب خلفية الشاشة طازج عالية الدقة أو هاتف بريق المحمول، ستحب هذا الموضوع أزرق طازج نيون مع تصميم بريق. زيّن هاتفك الأندرويد باستخدام موضوع 3D قطرة الماء موضوع الآن! قم بتخصيص هاتفك المحمول بنمط طازج لتقابل العام الجديد 2017.
كن نجما ولا تتردد في تنزيل التطبيق للحصول على هذا الموضوع الرائع على هاتفك المحمول الذكي أو جهازك اللوحي!
◆ الميزات:
1、3D قطرة الماء موضوعموضوع قفل الشاشة مع خلفيات الشاشة الحية عالية الدقة طازج نيون بريق.
2、- خلفيات ××× متحركة لتزيين شاشتك،
3、دعم كامل لوضع المشاهد والصفحة الرئيسية - تقليب الشاشة!
4、خلفية شاشة حية عالية الدقة 3D قطرة الماء موضوع مع موضوع 3D قطرة الماء موضوع يجعله نمط طازج فريدا من نوعه.
5、شاشة القفل 3D قطرة الماء موضوع للحفاظ على خصوصية الأندرويد بسهولة وأمان
6、غلاف أزرق نيون مع تصميم أيقونة أزرق نيون ل 56 تطبيقا شعبيا
7、بادئ ديناميكي ثلاثي الأبعاد لجعل هاتفك الأندرويد مميزا بشكله طازج.
8、خلفية الشاشة عالية الدقة ذاتية الصنع في مركز موضوعات نيون و موضوع أزرق طازج نيون.
موضوع 3D قطرة الماء موضوع- كيفية استخدامه؟
*****سمة 3D قطرة الماء موضوع مصممة خصيصًا للبادئ. أنت بحاجة لتثبيت البادئ أولا لتطبيقه بنجاح. إنه لا يدعم أي تطبيق بادئ. موضوع 3D قطرة الماء موضوعمع خلفية الشاشة الحية عالية الدقة طازج أزرق نيون بريق مجانية ولا تحتوي على إعلانات! سواء كان هاتفك الهاتف الخليوي أو لوحة، موضوع 3D قطرة الماء موضوع مصمم ليمكنك من الاستمتاع بتجربة تشغيل أسرع وأكثر سلاسة لهاتفك المحمول. موضوع 3D قطرة الماء موضوع يحتوي على خلفية الشاشة عالية الدقة البالون أزرق، المتوافقة مع أنماط الأيقونات طازج. بعد تطبيق موضوع 3D قطرة الماء موضوع، يمكنك تغيير خلفية الشاشة وخلفية قفل الشاشة والحفاظ على أيقونة أزرق بريق نيون. إذا لم تكن تحب موضوع 3D قطرة الماء موضوع، يمكن إزالة تثبيته في أي وقت، فلن يترك ملفات غير مرغوبة على هاتفك.
يمكنك صنع خلفية حية عالية الدقة بنفسك بنفسك وتغييرها كما ترغب في أي وقت في مركز الموضوعات وخلفيات الشاشة.
★ لدينا مواضيع إضافية للعطل ستطلق قريبا للاحتفال بالمهرجانات السعيدة، وسنقدم لكم أطنانا من الموضوعات، الظريفة منها واللطيفة وثلاثية الأبعاد والحيوانات والنيون والتكنولوجيا وغيرها. ثيمات وخلفيات شاشة مجانية.
بعد أن تقوم بتنزيل البادئ، يمكنك استخدام مركز خلفيات الشاشة عالية الدقة ولوحة المفاتيح المجانيتين مع الكثير من الموضوعات وخلفيات الشاشة الرائعة، والتي ستعطيك تجربة رائعة. يمكنك اختيار لوحة مفاتيح ظريفة، أو وضع لوحة مفاتيح زهرية اللون للفتاة الجميلة. لا يهم أي نوع من لوحات المفاتيح تريد، سنقدم ما تريد في مركز الموضوعات
★ موضوع 3D قطرة الماء موضوع مصنوع من أجل البادئ لتخصيص هاتفك المحمول بخلفيات الشاشة الحية 3D قطرة الماء موضوع و قفل الشاشة نيون. هل تريد أن يكون لديك لوحة مفاتيح طازج نيون بريق مع هذا الموضوع أزرق؟ فقط قم بزيارة مركز التطبيقات للبحث عما تريد في هذا البادئ الديناميكي ثلاثي الأبعاد!

3D قطرة .

تحميل APK النسخة 1.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 3D قطرة الماء موضوع APK 1.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.3M