sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-06-26

تحميل Learn Tagalog Vocabulary Verbs Grammar APK

تطبيق Learn Tagalog Vocabulary Verbs Grammar تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v4.505 المحدثة بتاريخ 2020-06-26 بحجم 7.7M، هذا التطبيق من تطوير Feral Cat ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

في طريقك إلى بلد جديد وترغب في الانتعاش أو (أو البدء في التعلم) التغالوغ؟ لا تضيع وقتك والورق والمال في كتابة الكثير من البطاقات التعليمية باليد. محظوظ بالنسبة لك ، هناك تطبيق لذلك! لقد قمنا بتجميع حوالي 150 عبارة ممتعة ومفيدة وعامة لتعمل عليها.
 
فقط اضغط على الشاشة السفلية الزرقاء بعد أخذ تخمين متعلم في الترجمة للكشف عن الإجابة. عندما تنتهي من حفظ الإجابة الصحيحة ، اسحب لليمين أو اضغط على السهم الأيمن للانتقال إلى الجملة أو الكلمة التالية باللغة الإنجليزية أو التاغالوغية.
التنقل والراحة هي كل شيء لنا! ليست هناك حاجة على الإطلاق لشبكة wifi أو اتصال بالإنترنت مما يجعل تطبيقنا مناسبًا للرحلات الجوية أو الرحلات الطويلة أو خطط البيانات باهظة الثمن.

يحدث أن تأخذ فصل التاغالوغ في كليتك المحلية؟ دعنا نساعدك على المرور! يمكنك تبديل عرض الكلمات والعبارات الإنجليزية أو التاغالوغية عن طريق النقر على الأسهم الدائرية الموجودة في أعلى يسار الشاشة. استخدم البطاقات التعليمية في طريقك إلى الفصل الدراسي أو الفصل الدراسي أو النهائيات لتجديد نشاطك. بالملل على الحافلة؟ لماذا لا تدرس
 
المدرسون ، شارك هذه الأداة التعليمية مع طلابك. لا مزيد من القدرة على قراءة الترجمة من خلال بطاقة فهرس رقيقة.
 
تستعد لرحلة في الخارج؟ التحدث مثل المحلي والإعدادية لرحلتك بكل سهولة. بغض النظر عن مستوى خبرتك ، فهذه البطاقات التعليمية هي الأفضل للمتحدثين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين على حد سواء!

لا تقلق إذا واجهتك مشكلة سيكون الحرف الكبير الظاهر في النصف السفلي من الشاشة دائمًا تلميحًا للترجمة الصحيحة للكلمة أو العبارة التي تحاول تخمينها أو حفظها.

قد يظن البعض أن البطاقات التعليمية عفا عليها الزمن بعض الشيء بالنسبة لسكان التكنولوجيا الأذكياء اليوم. بينما نحن في Feral Cat نتفق جزئيًا على حقيقة أن البطاقات المادية أصبحت الآن قديمة ، إلا أننا لا نزال نعتقد أن هناك مساحة كبيرة والطلب على البطاقات الرقمية.

بغض النظر عن كيفية تقدم التكنولوجيا ، فإن التعلم في قاعدتها يبقى كما هو في الأساس. يعرض الأشخاص أنفسهم لمعلومات جديدة ويكررون هذا التعرض على مدار فترة طويلة على أمل جعل هذه المعلومات تلتصق.

ماذا عن ذلك الوقت الذي أحرقت فيه يدي؟ لم يكن علي أن أكرر ذلك لأتعلم! قد يتساءل البعض. نعم ، هذا صحيح تماما. قد يؤدي ربط العاطفة الشديدة إلى نوع من التحفيز في الواقع إلى زيادة السرعة التي يتعلم بها الشخص ، لكننا لا نستطيع بحسن نية أن نتغاضى عن أن يد أي شخص يده على شمعة عندما يخمنون الترجمة بشكل خاطئ. بدلاً من ذلك ، نود أن نستخدم المنطق نفسه ونتغاضى عن جعل التجربة تجربة إيجابية من خلال جعل أصدقائك يلعبون بها.

بغض النظر عما إذا كان لديك شريك لغوي أو ليس لديك شريك له ، فقد تم تصميم البطاقات التعليمية من أجلك. نحن نتأكد من أنك لست مضطرًا لتغطية الترجمة بشكل محرج ، فقد يكون ذلك ضروريًا إذا كنت تستخدم أي مترجم قديم. نريد منك أن تتعلم ، وبالتالي محاولة لمنع نظرتك اللاإرادية. الهدف هنا هو تعلم اللغة الإنجليزية / التغالوغ ، وليس خداع نفسك!

نحن نوفر التطبيق مجانًا تمامًا وبالتالي ندرجه في تسويق التطبيقات. نعتذر عن أي إزعاج ناتج عن التسويق ونأمل ألا يكون هذا تصرفًا كبيرًا. هل تعلمنا إذا كان ينبغي لنا تخفيفه قليلاً

هدف Feral Cat الوحيد هو أن تصبح مورداً رئيسياً في صندوق أدوات تعليم اللغة الإنجليزية / اللغة التاجالوجية. نعتقد أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي تزويد المستخدم بواجهة مستخدم بسيطة مع الكلمات والعبارات الأساسية.
 
حظ سعيد في مساعيكم ودعنا نعرف كيف تمكنت من استخدام البطاقات التعليمية الإنجليزية / التاغالوغية. أخبرنا برأيك في التعليقات! نحن نقدر كل ردود الفعل.

* استخدم الحرف الكبير كتلميح للترجمة
* اضغط على الشاشة الزرقاء للكشف عن الترجمة
* اضغط على الترجمة لمنحها الذهاب آخر

learn tagalog free learn tagalog discord server learn tagalog duolingo learn tagalog app learn tagalog online learn tagalog pdf
learn tagalog language learn tagalog reddit learn tagalog online free .

تحميل APK النسخة 4.505 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Learn Tagalog Vocabulary Verbs Grammar APK 4.505 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.7M