sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-15

تحميل لعبة دومينو دومينو فيديو مباشر Free APK لـ Android

لعبة دومينو دومينو فيديو مباشر تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب بطاقات وكازينو.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2023-01-15 بحجم 142,7MB، هذه اللعبة من تطوير GO TO THE MOON ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

لعبة الدومينو الحية ومتعددة اللاعبين. قم بتشغيل مكالمة فيديو دومينو مع الأصدقاء.. أول لعبة دومينو دردشة فيديو!

مع 3 أوضاع مختلفة للعبة الدومينو (BLOCK ، ALL 5 DRAW) ، لاعب واحد - غرف متعددة اللاعبين وميزة مكالمات الفيديو الحية التي تظهر بعد التقدم في اللعبة ، ستحصل على تجربة لعبة دومينو مذهلة!

اختر وضع لعبتك وعدد اللاعبين حتى تبدأ لعبة الدومينو الخاصة بك على الإنترنت بسرعة. على الفور ، تجد الخوارزمية الخاصة بنا خصومًا مناسبين لك.

هل ستفوز أم تخسر؟

لعبة الدومينو متعددة اللاعبين

يمكنك لعب Block (the Block Game) و All Fives (Muggins) و Draw (Classic) بألعاب الدومينو مع أناس حقيقيين في غرف مختلفة على الإنترنت يحددها مستواك (Rookie و Pro و Master Legend). يمكنك لعب وضع لاعبين أو ثلاثة لاعبين أو أربعة لاعبين. لفتح غرف جديدة ، تحتاج إلى رفع المستوى والحصول على عملات معدنية كافية.

لعبة دومينوز دردشة فيديو حية مجانية

كلما تقدمت في اللعبة ، ستتوفر ميزة الدردشة المرئية المباشرة. تستطيع أن ترى وجه خصومك. دومينو هي لعبة الدومينو المجانية الوحيدة التي تسمح لك بلعب الدومينو من خلال مكالمة فيديو حية.

المتصدرين

يمكنك ربح عملات معدنية إضافية من خلال الترتيب على قوائم المتصدرين. يتم إعادة ضبط المتصدرين شهريًا. هل أنت مستعد للمعركة في عام 2021؟

البطولات

المشاركة في البطولات هي أفضل طريقة إذا كنت تريد منافسة طويلة المدى. هدفك هو الوصول إلى المستوى 16 ولكن لديك 3 فرص فقط في البداية. إذا خسرت 3 مرات ، يمكنك الحصول على فرصتك الرابعة بتذكرة ، لكن لا تنس أبدًا أن هذه هي فرصتك الأخيرة!

العب مع الاصدقاء

عندما تلعب الدومينو مع خصومك ، يمكنك إضافتهم كصديق لك. في وقت لاحق ، يمكنك اللعب معهم مرة أخرى. إلى جانب ذلك ، يمكنك لعب الدومينو مع أصدقائك الواقعيين.

لاعب واحد

ليس لديك اتصال بالإنترنت؟ هل ترغب في لعب الدومينو بمفردك؟ لا داعى للقلق! يمكنك لعب لعبة الدومينو في وضع عدم الاتصال في وضع اللاعب الفردي. لا يلزم وجود شبكة Wi-Fi!

نادي كبار الشخصيات

فوائد VIP Club هي ميزات مهمة بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن تشعر بأنك مميز ، فإن VIP Club مثالي لك!

المهام اليومية والإنجازات

تم تصميم لعبة الدومينو لإعطاء المزيد من العملات المعدنية إذا قمت بزيارة لعبتنا يوميًا. يمكنك إضافة صديق أو لعب دورة أو الفوز بلعبة لكسب عملات معدنية إضافية. إلى جانب ذلك ، هناك العشرات من الإنجازات في لعبة الدومينو. سوف تكسب عملات معدنية إضافية عندما تكملها.

سباق السلحفاة

هل تثق في حظك؟ إذا كان الأمر كذلك ، العب Turtle Race لكسب فيشات إضافية.

هدايا يومية و 4 ساعات

كما ذكرنا أعلاه ، سوف تكسب المزيد من العملات المعدنية إذا لعبت الدومينو يوميًا. هداياك اليومية وكل 4 ساعات جاهزة إذا فتحت اللعبة في الوقت المحدد.

متجر

أليس لديك تذكرة؟ لا يوجد عملات كافية؟ لا تقلق! يمكنك شراء ما تريد.

تم تصميم هذه اللعبة الجديدة من خلال استكشاف أفضل الألعاب الاجتماعية وألعاب الكازينو على الإنترنت في السوق! تم دراسة وإعداد جميع الميزات بعناية.

لا تنس متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي لتتعرف على العروض الترويجية وكسب المزيد من عملة اللعبة:

رابط الصفحة من هنا

رابط الصفحة من هنا

هل لديك أي ملاحظات أو اقتراحات أو أسئلة بخصوص لعبة الدومينو؟

اتصل بنا على infogotothemoonuk.com.

لعبة دومينو مع الأصدقاء لعبة دومينو اون لاين لعبة دومينو حقيقية لعبة دومينو كافيه مهكرة لعبة دومينو اون لاين مع الأصدقاء لعبة دومينو مع الأصدقاء بدون نت
لعبة دومينو اون لاين فيس بوك لعبة دومينو اون لاين بدون تحميل لعبة دومينو اون لاين يمكن ربح المال منها .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة دومينو دومينو فيديو مباشر APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

10,545 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 142,7MB