sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-09

تحميل iphone 11 Ringtone Iphone 11 Pro Reingtones APK

تطبيق iphone 11 Ringtone Iphone 11 Pro Reingtones تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v12 المحدثة بتاريخ 2020-09-09 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير Mian Adnan ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

منذ وقت ليس ببعيد شاركنا خلفيات الأسهم من هواتف Apple الجديدة واليوم لدينا نغمات iPhone 11 Pro Max و iPhone XS و XS Max و XR Stock Ringtones لك.

إذا كنت تعبت من نغمات الرنين القديمة نفس نغمات هذا التطبيق بالنسبة لك
هل تحب Iphone 11 Pro Max Ringtones 2020 Free الجديد؟
لا يمكننا منحك IOS 13 ولكن يمكننا جعل هاتفك يبدو وكأنه نغمات رائعة لـ iphone 11 مجانًا.

تم تصنيع Apple Cupertino العملاقة بهواتف TouchID أو مستشعرات بصمات الأصابع ، كل ذلك بفضل iPhone 11 Pro Max Ringtones و iPhone XS و XS Max و XR الذي عرضته الشركة في 12 سبتمبر في حدث Apple. بالحديث عن ذلك ، تعد أجهزة iPhone الثلاثة الجديدة متابعة لأجهزة iPhone X و 8 و 8 Plus للعام الماضي. حسنًا ، بدون مزيد من اللغط يتيح لك الغوص في تفاصيل 11 Pro و XS و XS Max و XR. ها نحن ذا…

يتميز جهاز iPhone XS بشاشة Super Retina OLED مقاس 5.8 بوصة مع دقة 1125 × 2436 والتي تعادل كثافة 458 بكسل لكل بوصة. يتميز 11 Pro بشاشة Super Retina OLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 1242 × 2688 ونفس كثافة 458 نقطة لكل بوصة مثل XS الأصغر. يتم دعم كل من أجهزة iPhone بأحدث وأكبر وأقوي وأقوى وأقوى وأقوى وأقوى وأقوى من شركة آبل بالإضافة إلى وحدة معالجة الجرافيكس القوية داخل شركة Apple مدعومة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت (أكثر من كافية بالنظر إلى أن نظام iOS محسن للأجهزة). التخزين ، تم تجهيز XS و XS Max بسعة تخزين فلاش 64 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. بالحديث عن ذلك ، كما هو متوقع على أي جهاز Apple ، لا توجد فتحة لبطاقة MicroSD للتخزين القابل للتوسيع. فيما يتعلق بالمصادقة البيومترية ، تتميز XS و XS Max بتقنية FaceID مثل السنوات الماضية X (على الرغم من أنها أسرع من X) من خلال استخدام مجموعة من أجهزة الاستشعار في المقدمة مثل Dot Projector ، وكاميرا الأشعة تحت الحمراء و Flood Illuminator.

لدينا نغمات الأسهم الرسمية على متن iPhone 11 Pro و XS و XS Max و XR. قم بتنزيل هذا التطبيق واستمتع بأحدث نغمات آيفون.

يحتوي تطبيق Android على أحدث نغمات رنين جديدة لنغمة الرنين IOS 13 وتطبيق الإشعارات.
تنوع الألحان والرنات المذهلة الرائعة لهاتفك.

iphone 11 pro iphone 11 pro max iphone 11 hoesje iphone 11 refurbished iphone 11 mediamarkt iphone 11 scherm reparatie
iphone 11 pro hoesje iphone 11 nieuw iphone 11 128gb .

تحميل APK النسخة 12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل iphone 11 Ringtone Iphone 11 Pro Reingtones APK 12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

50 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M