sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقالجنس, ‏‫لغة حادة‬ update 2024-04-22

تحميل تطبيق Own Your Sex Free APK للاندرويد

تطبيق Own Your Sex تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.4 المحدثة بتاريخ 2024-04-22 بحجم 3,7MB، هذا التطبيق من تطوير Own Your Sex ومتوافق مع هواتف Android 8.0 والأحدث.

تحسين الاتصال الجنسي والتوابل حتى حياتك الجنسية. بالنسبة لكثير من الناس ، قد يكون التحدث عن اهتماماتنا الجنسية أو مشاركتها أمرًا مخيفًا أو مخيفًا تمامًا. نريد أن يتمكن الجميع من التغلب على تلك المخاوف ، والانفتاح ، والشعور بالراحة في التحدث مع شركائهم.

التطبيق:

استبيان

على الهواتف (أو الأجهزة اللوحية) المنفصلة ، أجب عن أسئلة من فئات متعددة مع شريكك واعرض فقط الأسئلة التي قالها كلاكما نعم.

ونعم ، نحن أصدقاء LGBTQ. بغض النظر عن جنسك أو تفضيلك الجنسي ، فإن تطبيقنا مناسب لك!

تشغيل (لعبة مباراة عشوائية)

أنشئ أوامر &39;&39; عشوائيًا من مجموعة المباريات الخاصة بك للمساعدة في إعطائك دفعة لتجربة أشياء جديدة مع شريكك ، أو إعادة اكتشاف الأشياء التي نسيت أنك استمتعت بها ، أو ببساطة لإضفاء الحيوية على حياتك الجنسية

المقالات

تصفح المقالات التي تغطي النصائح الجنسية وموضوعات الصحة الجنسية والحقائق الجنسية

اعترافات
أجب على الأسئلة المفتوحة واطلع على إجابات بعضكما البعض لاكتشاف المزيد عن شريكك وفتح المزيد من خطوط الاتصال. شارك إجاباتك مع المجتمع (مجهول الهوية) واقرأ إجابات المجتمع للحصول على أفكار يمكنك تنفيذها في علاقتك الخاصة!

سواء كنت لا تعرف كيفية بدء المحادثة أو ما إذا كنت أنت وشريكك محنكين بين الأوراق ، نأمل أن يساعدك هذا التطبيق على اكتشاف وتجربة أشياء جديدة ومثيرة وإثارة الشغف في علاقتك من خلال فتح خطوط الاتصالات!

التحديات
يمكنك الآن أنت وشريكك تحدي بعضكما البعض لإكمال المهام التي تقوم بإنشائها أو تحديدها من مباريات الاستبيان. سيكسب كل تحدٍ مكتمل نقاطًا ، والتي يمكنك استبدالها بالمكافآت التي صنعها لك شريكك.

الميزات

- دع شريكك يعرف ما تريد بإرسال غمزات لهم! يمكنك الآن إرسال إحدى مبارياتك إلى شريكك كإشعار تطبيق كوسيلة ممتعة للمغازلة في أي وقت تريده

-تحسين العلاقة الحميمة في علاقتك من خلال اكتشاف أنشطة جنسية جديدة للاستمتاع بها مع شريك حياتك ومن خلال تسهيل مناقشة رغباتك الجنسية!

-عرض مبارياتك عندما تتطابق أنت وشريكك في سؤال واحد على الأقل. لم تعد مضطرًا لإكمال الاستبيان بالكامل قبل مشاهدة المباريات

- أضف ما يصل إلى ثلاثة شركاء وأخذ استبيانات فردية مع كل منهم. الاستبيانات منفصلة تمامًا ولا تتم مشاركة المطابقات بينها

- استخدم لعبة المطابقة العشوائية لقضاء ليلة ممتعة وعشوائية مع شريكك أو استخدمها للمساعدة في فتح خطوط الاتصال

نقوم بإنشاء عدد محدد (أنت من يقرر) من الأوامر من كل فئة من الأسئلة مع فكرة أنك ستفعل كل ما تقوله الأوامر

نأمل أن يسمح لك هذا بتجربة الأوهام والرغبات التي ربما تكون خائفًا جدًا من مناقشتها أو طرحها على شريكك في الماضي. أو ربما لا يوجد شيء لم تفعله أنت وشريكك ، وتريد فقط خلط الأشياء قليلاً!

-اختر التطابقات المراد تضمينها في لعبة المطابقة العشوائية في حالة وجود مباريات لا تريد اختيارها عشوائيًا ، أو التطابقات التي قد لا تعمل من أجلك في إعداد عشوائي

- تتبع الأنشطة التي خضتها أنت وشريكك معًا

- يوجد أكثر من 250 سؤالًا إجماليًا في فئات متعددة من المداعبة إلى شبك ، مع المزيد من الأسئلة (والفئات) في الطريق

- تصفح المقالات بمفردك أو مع شريكك لاكتشاف النصائح والنصائح حول كيفية تحسين حياتك الجنسية. إذا كنت في حالة مزاجية للتعلم ، فستتمكن من الوصول إلى مقالات علمية وقائمة على الحقائق تتعلق بكل الأشياء الجنسية!

-إرسال غمزات من مجموعة المباريات الخاصة بك لإرسالها إلى شريكك كطريقة ممتعة للمغازلة في أي وقت وإعلام شريكك بما تريده بالضبط!

- اعترف برغباتك لشريكك لزيادة انفتاح خطوط التواصل وتحسين العلاقة الحميمة في علاقتك

-تحدي شريكك لأداء مهام مختلفة لكسب النقاط. استبدل هذه النقاط بالمكافآت التي تنشئها.

تحميل APK النسخة 3.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Own Your Sex APK 3.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

76,384 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 8.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 3,7MB