sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة update 2021-02-17

تحميل لعبة SLICE KNIGHT – DUNGEON FIGHTER WEAPON SIMULATOR APK

لعبة SLICE KNIGHT DUNGEON FIGHTER WEAPON SIMULATOR تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v4.4 والأحدث المحدثة بتاريخ 2021-02-17 بحجم 50M، هذه اللعبة من تطوير Pixelrain Studios ومتوافق مع هواتف Android مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات.

قتال في الساحة
هل لديك ما يلزم لتكون بطلاً ملحميًا في ساحة معركة ملحمية تتضمن سيوفًا وأعداءًا وحيلًا غير متوقعة؟ شحذ تركيزك وابق على أصابع قدميك للتأرجح بسيفك وقتل كل الأعداء الذين يعترضون طريقك. بمجرد دخولك إلى مستوى مهمة الزنزانة ، سيكون لديك خيار إما أن تكون نينجا شريحة وتقتل الآخرين أو تُقتل. باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الفرسان ، فإن لعبة آر بي جي الأكشن هذه مليئة بمجموعة من المكافآت الرائعة مثل الأسلحة الجديدة والشخصيات وعناصر تعزيز القوة والمزيد!

سيف سوينغ لقتل الأعداء
واجه أحد أكثر التحديات دموية في ألعاب الفارس وأنت تدخل ساحة المعركة الملحمية. اعتن بسلامتك وقم بتوجيه نينجا الشريحة للأمام في لعبة شريحة الخمول هذه. في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى تأرجح السيف في الاتجاه المطلوب لصد الأعداء الذين سيهاجمونك بشكل عشوائي من جميع الاتجاهات. بفضل رسومات اللعبة البديهية وأدوات التحكم السلسة والتأثيرات الرائعة ، سترى سكينًا يقطع الأعداء بمجرد قيامك بالتأرجح الصحيح بسيفك.

دودج القنابل واستفد
ساحة المعركة ليست لعبة طفل ولا يمكن دخولها إلا من لديه شجاعة. ابدأ مهمتك في الأبراج المحصنة وكن متيقظًا لأي قنابل وعقبات منذ البداية. باعتبارها لعبة آر بي جي أكشن ، تم تصميم مسعى بطل الحركة هذا لتحدي بطولاتك في كل خطوة على الطريق. من القنابل المخفية والفخاخ المميتة إلى هجمات العدو المفاجئة والكثير من العوائق الأخرى ، ستواجه مجموعة متنوعة من التحديات المميتة أثناء تقدمك في لعبة السعي هذه.

كسر الصناديق المفتوحة والعثور على المكافآت
بصفتك بطلًا في الحركة ، لديك الحرية في كسر صناديق المسروقات وجمع المكافآت أو الأسلحة أو الشخصيات الرمزية أو باورز. اجمع أكبر عدد ممكن من المسروقات الأسطورية واستفد من مكافآتك لفتح مجموعة جديدة كاملة من تجسيدات النينجا ذات الشرائح الرائعة ، وشكا من القوة المميتة في مهمة الزنزانة ومجموعة من الأسلحة.

تحميل لعبة slice master مهكرة تنزيل لعبة slice to score تحميل لعبة slice to save .

تحميل APK النسخة 4.4 والأحدث المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة SLICE KNIGHT – DUNGEON FIGHTER WEAPON SIMULATOR APK 4.4 والأحدث لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات
schedule متوفرة مجاناً archive 50M