sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-07

تحميل تطبيق ActiveCampaign Free APK للاندرويد

تطبيق Active Campaign تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.18.1 المحدثة بتاريخ 2020-10-07 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير ActiveCampaign ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

يبقيك تطبيق ActiveCampaign CRM CRM على اتصال بعملائك ، وليس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتبع العملاء المحتملين وإدارة خط أنابيب المبيعات الخاص بك باستخدام واجهة سهلة الاستخدام. قم بمراجعة مقاييس أداء الحملات والأتمتة المهمة بسهولة. يتيح CRM المدمج للمستخدمين إدارة فريق المبيعات بأكمله وخط الأنابيب من الميدان.

ما يمكنك القيام به مع تطبيق ActiveCampaign:

إدارة علاقات العملاء والمبيعات

يحتوي تطبيق ActiveCampaign على كل ما تحتاجه لمندوب المبيعات أثناء التنقل. مراجعة العملاء المحتملين ونشاط B2B وإنشاء وإدارة المهام وإجراء المكالمات وتحديث الصفقات أثناء تواجدك في الميدان.

تقارير التسويق والتحليلات

يمكنك تتبع جميع حملاتك التسويقية والتسويق عبر البريد الإلكتروني بسهولة من خلال مقاييس الأداء التفصيلية مثل فتح البريد الإلكتروني ، ومعدل النقر ، وأداء الرابط ، والأرباح الناتجة ، واختبارات أ / ب. ضع إصبعك على أهم بياناتك (ونبض عملك).

اتصالات وإدارة الرصاص

تعمق في سجلات جهات الاتصال الفردية لعرض التفاصيل الشخصية ونشاط الحساب للعملاء المحتملين وجهات الاتصال ، بما في ذلك تلك المستوردة من عمليات الدمج الشائعة مثل Gmail و Outlook. إدارة الصفقات والقوائم والعلامات وإضافة ملاحظات داخل التطبيق. اتصل أو اتصل بالبريد الإلكتروني مباشرة من صفحة الاتصال الخاصة بهم - أو اتصل بتطبيقك الحالي لإرسال رسائل SMS.

حول ActiveCampaign:

تساعد منصة أتمتة تجربة العملاء التي تحدد فئة ActiveCampaign الشركات من جميع الأحجام على التفاعل بشكل مفيد مع عملائها. يمكنك الوصول إلى المئات من الأتمتة المعدة مسبقًا والتي تجمع بين التسويق عبر البريد الإلكتروني وأتمتة التسويق وإدارة علاقات العملاء والتعلم الآلي من أجل التصنيف والتخصيص الفعالين عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني والمراسلة والدردشة والنص. أكثر من 300 عملية دمج تشمل Shopify و Square و Facebook و Eventbrite و Wordpress و Salesforce.

إذا كنت تستمتع باستخدام ActiveCampaign.

تطبيق ActiveCampaign .

تحميل APK النسخة 1.18.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق ActiveCampaign APK 1.18.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M