sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-28

تحميل تطبيق Addition Table Free APK للاندرويد

تطبيق Addition Table تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.13 المحدثة بتاريخ 2019-07-28 بحجم 26M، هذا التطبيق من تطوير Ovidiu Caba ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

التحفيز:
قد يتساءل المرء لماذا بنيت هذا التطبيق. وجاءت الفكرة بعد بناء التطبيق حقا مذهلة والمفيد الذي يساعد ابنتي لتعلم جداول الضرب [الذي لا يزال في مرحلة التطوير، لا تزال هناك حاجة بعض التحسينات عليه]. وبما أن هذا التطبيق هو تشبه الى حد بعيد الضرب الجداول التطبيق، وقررت بناء عليه باتباع نفس المفهوم.

ويهدف التطبيق إضافة جدول إلى مساعدة الأطفال على التعلم و / أو لتحسين مهاراتهم الجدول بالإضافة إلى ذلك. المبدأ الأساسي الذي يبقى في قاعدة التطبيق هو عبارة لاتينية Repetitio مؤسسة الأم studiorum. (التكرار هي أم الدراسة / التعلم).

تنفيذ خوارزمية ذكية، وتطبيق يناسب احتياجات الطلاب وتلقائيا يبني دورات تدريبية مصممة خصيصا للفرد أن يستخدم ذلك، وتصر على تلك العناصر من الجدول بالإضافة التي هي أقل يلم بها الطالب [دون إهمال العناصر الأخرى].

السمة الرئيسية للتطبيق هو تقديم دورات تدريبية للطالب، تساعده على التعلم وتحسين وضعه بالإضافة إلى المهارات الجداول. تتكون الدورات التدريبية في الأسئلة المتكررة (مثل 20: 5 وهلم جرا)؛ يجب على الطالب إدخال الإجابة الصحيحة إذا كان هو / هي تعرف ذلك أم انه / انها يمكن اختار لطلب المساعدة؛ في هذه الحالة في وقت لاحق، ويوفر التطبيق الإجابة للطالب ويحافظ على الإجابة الصحيحة على الشاشة كمية معقولة من الزمن، بحيث يستطيع الطالب يحفظ الإجابة؛ خلال دورات تدريبية، وتطبيق بالكشف عن ضعف الطالب ويصر عليها، مما يساعد الطالب على تحسين تلك المهارات الأقل يتقن؛ دورة تدريبية تنتهي عندما يقدم الطالب ما لا يقل عن 5 الإجابات الصحيحة على التوالي لكل سؤال. في كلتا الحالتين، يمكن للطالب بإلغاء التدريب في أي وقت، حتى لو كان لا يعتبر تطبيق انتهائه. ثم يتم حفظ كافة الإحصائيات التدريب على الجهاز المحمول لسببين:
- التدريب في المستقبل تحتاج تلك المعلومات للكشف عن نقاط الضعف للطالب من أجل بناء تسلسل السؤال الأنسب لمساعدة الطالب على التعلم.

تطبيق Addition .

تحميل APK النسخة 1.13 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Addition Table APK 1.13 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 26M