sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-22

تحميل Gallery Vault - Hide Photos Videos and Files APK

تطبيق Gallery Vault Hide Photos Videos and Files تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-11-22 بحجم 6.8M، هذا التطبيق من تطوير AppsAgile ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Gallery Vault - أحد أكثر التطبيقات فائدة لحماية خصوصيتك. دائمًا ما تكون هواتفنا شخصية ونعتمد عليها لتخزين بياناتنا الخاصة ، لا تقل أدائها لعملها ، ولكن فقط طالما تم الوصول إلى جهازك عن قصد أو عن غير قصد من قبل الآخرين. لا داعي للخوف أو القلق بعد الآن ، حيث يعتني هذا المعرض الفريد من نوعه بكل هذه المواقف الضعيفة وغير المرغوب فيها من أجلك. يساعدك التطبيق على إخفاء وحماية جميع ملفات الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات وملفات PDF الخاصة بك عن طريق حظر الوصول إلى أي شخص يحاول الوصول إلى جهازك دون إذنك. لمزيد من الأمان ، يتم تمويه التطبيق جيدًا بجلد الآلة الحاسبة ، لذلك لن يعرف أحد على الإطلاق معرض الصور الخاص بك ، ولكنه سيعتقد أنه آلة حاسبة بسيطة. التطبيق محمي ببصمة إصبعك أو كلمة المرور الخاصة بك ، بحيث لا يمكنك الوصول إليه سواك.

أهم الميزات:

مخزن المعرض الشخصي - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والوثائق الخاصة من الأشخاص غير المصرح لهم
رمز التطبيق المقنع - مظهر بسيط للآلة الحاسبة للتطبيق لتجنب الشك ، والآلة الحاسبة تعمل أيضًا!
الكاميرا الخاصة - هل تخشى أن يتم حفظ لقطات الكاميرا الخاصة بك في المعرض الرئيسي لهاتفك؟ لا داعي للقلق ، يمكن إضافة الكاميرا الخاصة المدمجة في التطبيق إلى الشاشة الرئيسية وسيتم حفظ الصور الملتقطة من هذه الكاميرا سراً في التطبيق ولن تظهر في أي مكان بالخارج.
PRIVATE BROWSER - متصفح خاص يحمل في ثناياه عوامل لتصفحك الآمن لمواقع الويب الخاصة والتنزيلات التي تحفظ مباشرة داخل التطبيق ، لذلك لا تترك أي آثار في نظامك.
اهتزاز وإغلاق - ما عليك سوى هز الجهاز لإغلاق التطبيق فورًا إذا قام شخص ما بالدخول المفاجئ.
سيلفي الداخلي - تعرف على من يتجسس على هاتفك! يلتقط التطبيق وجه الدخيل بصمت من خلال الكاميرا الأمامية للهاتف إذا تم إدخال كلمة مرور خاطئة ، ويحفظه سراً في التطبيق حتى تتمكن من الوصول إليه.

gallery vault apk gallery vault pro apk gallery vault pc gallery vault dangereux gallery vault-hide photo video gallery vault mod apk
gallery vault apk download gallery vault pro key apk gallery vault premium apk .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Gallery Vault - Hide Photos Videos and Files APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.8M