sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-11-09

تحميل لعبة الطوب الطريق السريع ألعاب البناء الطريق 2019 APK

لعبة الطوب الطريق السريع ألعاب البناء الطريق 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2018-11-09 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Android Games Zone ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

المدينة الضخمة ، والآلات الثقيلة ، والطرق السريعة ، وبناء الطرق
نأتي بجميع هذه الآلات والكثير من المرح لمستخدمينا الجديرين للعب هذه اللعبة محاكاة البناء مذهلة من العصر الحديث. سوف تفجر عقلك بعيدا مع هذه المركبات الثقيلة في بيئة واقعية من المدينة الضخمة. الطرق مهمة للغاية لتوصيل المدن والسفر مع العائلة والأصدقاء. الطرق السريعة والممرات السفلية تجعل المدينة تسير أكثر سهولة ومتعة أكثر. جعل متعة بناء الجسر لمستخدمينا هو اختيارنا الأول والمستحق. بناء الطريق في هذه اللعبة من خلال عدة عمليات مع آلات البناء مثل البلدوزر ، محاكاة حفارة ، رافعة شوكية ثقيلة والطائر الأقوياء. في بعض المستويات ، يمكنك حفر السطح باستخدام حفارة ثقيلة ووضع الحصى والطين فيه باستخدام لودر ثقيل. ثم نضع بعض المواد الخام في ذلك كله ونجعلها سطحًا أنظفًا قليلاً ، ثم نأتي بالحصى إلى موقع البناء بشاحنة محمل ثقيل. ضع هذا الحصى على سطح الأرض ، وقمت بملء الطين أو المواد الخام والانتظار لفترة من الوقت لجلب شاحنة قلابة وعدادات على موقع البناء. نعم ، انظر زملاء العمل كذلك في موقع البناء وقيادتهم إلى المنزل مع خدمة التوصيل والتوصيل للحافلات. تلعب دور منشئ والمقاول في طوب دعوة لعبة الطريق السريع: ألعاب البناء الطريق 2019. ستحصل على مكافأة لوقت مبكر الانتهاء من المستويات ، وسرعة الأداء الخاص بك كل هذا يتوقف على سرعة الساعة. حسنا ، انتقل إلى محاكاة البناء والعمل على الموقع مع زملائك في الطقس الحار من مدينة نيويورك. هناك جسور ضخمة في المدينة وكان بناء في محاكاة بناء الجسر ، وتجنبها أثناء قيادة مقطورة الشاحنة الثقيلة والرافعات الكبيرة في المدينة. منشئ الطريق الحقيقي مثل تجربة في المدينة الحديثة في العصر الحديث ، تلعب ألعاب البناء دورًا مهمًا في تعلم الأطفال الجدد لكسر الجليد. إن بناء الطرق السريعة بالمدينة سيساعد المواطنين على تجاوز المسافات بسرعة كبيرة أو يمكن للمواطنين.

لعبة الطوب لعبة الطوب القديمة لعبة الطوب الكسارة السعي مهكرة لعبة الطوب الكاسر لعبة الطابات لعبة الطوبة 2012
لعبة الطوبة بيس لعبة الطوب الكاسر مهكرة لعبة الطوب الملون .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الطوب الطريق السريع ألعاب البناء الطريق 2019 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 31M