sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-28

تحميل All Status Saver لـ WhatsApp و WhatsApp Business APK

تطبيق All Status Saver ل Whats App و Whats App Business تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إجتماعية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-28 بحجم 6.9M، هذا التطبيق من تطوير Status Saver Photo Downloader Video Downloader ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يتيح لك All Status Saver لـ WhatsApp و WhatsApp Business حفظ الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF من أي جهة اتصال على WhatsApp و WhatsApp Business. يعد التطبيق الذي يمكن تسميته أيضًا باسم موفر القصص لـ WhatsApp تطبيقًا مزدوجًا لأنه يمكّنك من تنزيل حالة WhatsApp وحالة WhatsApp Business.

إنه جيد جدًا في تنزيل أحدث حالة WhatsApp وحالة WhatsApp Business. يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل الحالة ومشاركتها مباشرة من التطبيق إلى أصدقائك أو عملائك. يمكنك أيضًا إعادة نشر الحالة المحفوظة على WhatsApp الخاص بك.

هل تريد حافظ الحالة الذي يمكنه حفظ كل من حالة الأعمال في WhatsApp و WA - الصور والفيديو؟ ثم يعد All WhatsApp Status Saver أفضل تطبيق Status Saver لعرض الحالة وحفظها ومشاركتها وإعادة نشرها.

إذا كنت تحب حالة WhatsApp الخاصة بصديق أو شركة وترغب في الحصول عليها ؛ فقط احصل على أفضل تطبيق لتنزيل حالة WhatsApp لحفظ حالة Whatsapp WA Business الآن.

يجعل التطبيق من السهل والسريع للغاية تنزيل أي صورة وفيديو Whatsapps WA Business. تحتفظ جميع الصور المحفوظة وملفات GIF ومقاطع الفيديو بالدقة والجودة الأصلية. .

كيفية استخدام جميع تطبيقات WhatsApp و WhatsApp Business Saver؟
1 - افتح التطبيق واضغط على أيقونة Whatsapp أعلى شاشتك.
2 - اختر إما Whatsapp أو Whatsapp Business لعرض الحالة من أصدقائك.
3 - ارجع إلى التطبيق وانقر على زر الحالة الأخيرة. سيعرض جميع الصور وحالات الفيديو التي شاهدتها للتو.
4 - اضغط على الحالة لعرضها وتنزيلها.
5 - يتم تنزيل الحالة على الفور في معرض التطبيق وستكون متاحة في معرض هاتفك بعد فترة. انقر فوق زر الحالة المحفوظة لعرض جميع الحالات التي تم تنزيلها للمشاركة أو إعادة النشر.

أو

1 - ما عليك سوى عرض الحالة على تطبيق Whatsapp أو تطبيق Whatsapp Business.
2 - ثم افتح تطبيق All Status Saver وانقر على زر الحالة الأخيرة. سيعرض جميع الصور أو مقاطع الفيديو من Whatsup و Whatsup Business Status التي شاهدتها للتو.
3 - اضغط على الحالة لحفظها.
4 - يتم حفظ صورة / فيديو الحالة على الفور في المعرض داخل التطبيق. انقر فوق زر الحالة.

all status conditions pokemon all status all status conditions all status conditions dnd all status effects dbd all status effects palworld
all status saver all status moves in pokemon all status effects skull and bones .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل All Status Saver لـ WhatsApp و WhatsApp Business APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.9M