sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-12-29

تحميل PUBGs Launcher 2021- Launcher For PUBGs Mobile APK

تطبيق PUB Gs Launcher 2021 Launcher For PUB Gs Mobile تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2020-12-29 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير Intellone ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

PUBGs / Gamer Launcher 2021 - قاذفة خفيفة الوزن لنظام Android يمكن تخصيصها بعمق لتوفير تجربة مستخدم غامرة. يعد Battleground Launcher أحد أبسط المشغلات التي ستصادفها على الإطلاق. يتم تصنيف جميع التطبيقات بترتيب أبجدي حيث ستفتح التطبيق.

بعض الميزات:
وضع Battleground يمنحك إحساس ساحة المعركة.
صوت البنادق مع كل نقرة (تأكد من أن مستوى صوت هاتفك ليس 0.)
تعيين كشاشة رئيسية
مجموعة كاملة من خلفيات HD للجوال ذات جودة عالية مع دقة 1920x1080 وما فوق
جميع خلفيات الهاتف BattleGround لنظام Android ™ متاحة مجانًا
يدعم جميع درجات دقة الشاشة للهواتف والأجهزة اللوحية.
الميمات الرائجة في ساحة المعركة حتى لا تشعر بالملل.
تطبيق خفيف الوزن.
يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق لا يتتبع أنشطة المستخدم ، وبالتالي ، قد تضطر إلى تحديث التطبيق من خلال النقر على زر تحديث المتاح في أسفل يمين الشاشة لتحديث الشاشة بعد إلغاء تثبيت أي تطبيقات أو تغييرها. الخلفية. :)

ملاحظات:
- Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc.
- PUBGs / Gamer Launcher 2021 ليس مشغل Nougat / Oreo الرسمي أو قاذفة Android 10 ، إنه تحسين لأحدث قاذفة Android الأصلية مع العديد من الميزات ذات القيمة المضافة.
- لا ينتمي هذا التطبيق إلى أي علامة تجارية أو أي من شركائها المعنيين. جميع الصور / الميمات هي علامات تجارية مملوكة لأصحابها ولا تخضع لملكيتنا.
جميع حقوق النشر محفوظة لأصحابها. أي من الملصقات ليست علاماتنا التجارية الشخصية أو ممتلكاتنا. نحن لسنا تابعين لأي علامة تجارية أو أي من شركائها المعنيين الذين يتم استخدام ملصقاتهم في هذا التطبيق.

لم يتم اعتماد هذا التطبيق من قبل أي منظمة أو تابعة لها ، كما أن الاسم والعلامة التجارية والجوانب الأخرى للتطبيق هي علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

إذا وجدت أي مشكلة تتعلق بحقوق الطبع والنشر أو مشكلة الائتمان أو مشكلات العلامات التجارية أو أي مشكلات متعلقة بالملصقات ، فيمكنهم الاتصال بنا على بريدنا الإلكتروني. يسعدنا حل.

PUBGs Launcher .

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل PUBGs Launcher 2021- Launcher For PUBGs Mobile APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

43 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M