sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-12

تحميل لعبة Kelime Gezmece 2 Free APK لـ Android

لعبة Kelime Gezmece 2 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v0.4.1 المحدثة بتاريخ 2024-04-12 بحجم 109,3MB، هذه اللعبة من تطوير Funlab Software Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أحدث لعبة كلمات! بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب الدماغ وألغاز الكلمات. نجاح باهر السوبر!. أحدث لعبة كلمة! بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب العقل وألغاز الكلمات. نجاح باهر السوبر!

لعبة جديدة تمامًا لأولئك الذين يحبون Word City، لعبة ألغاز الكلمات الأكثر لعبًا لسنوات: Word City 2 Quotes. ستكون لعبة Word Travel 2، وهي اللعبة الأولى بتنسيق ألغاز الجمل اعتبارًا من عام 2020، الخيار الأول لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب الكلمات التركية. إذا كنت تحب ألعاب الكلمات المتقاطعة أو ألعاب ألغاز الكلمات وتبحث عن لعبة ألغاز كلمات ممتعة، فإن لعبة الكلمات هذه تناسبك. سوف تقول واو!

ستستمتع بمحاولة حل الكلمات الجميلة في Word Search 2، وهي لعبة فريدة تمامًا لمحبي ألعاب الكلمات والألغاز. أحدث لعبة الحروف من أجمل الألعاب العالمية والألعاب أوفلاين. ستتحسن مهارات المفردات والكتابة لدى اللاعبين في لعبة الكلمات المتقاطعة أو الكلمات المتقاطعة.

رحلة الكلمات 2، وهي لعبة كلمات يمكن لعبها دون ملل، مع الموسيقى المصاحبة للمناظر الرائعة التي تعكس الجمال الفريد لتركيا، هي أيضًا لعبة تعليمية. Just Word Tour هي لعبة كلمات وألغاز حروف ولعبة ذهنية تركية ستأخذك في جولة حول أجمل الأماكن في تركيا. إذا كنت تحب الألعاب غير المتصلة بالإنترنت والألعاب الجديدة، تفضل والعب إحدى أجمل الألعاب في العالم مجانًا.

لعبة ألغاز الكلمات والكلمات الجديدة! إذا كنت تحب ألعاب Word Search وWord Puzzle وتبحث عن لعبة ألغاز كلمات أصلية، فهذه اللعبة تناسبك! هل أنت مستعد للقيام برحلة إلى عالم الكلمات؟ مع Word City 2، قم بتحسين مفرداتك وتمرن عقلك بينما تستمتع أيضًا بالمناظر الجميلة المصحوبة بموسيقى فريدة! ليست كل الألعاب بهذه الجودة! Just Wordتجول 2 هي لعبة كلمة وعقل تركية ستأخذك في جولة حول أجمل الأماكن في تركيا.

أولئك الذين يحبون العديد من أنواع الألعاب المختلفة موجودون هنا! إذا كنت تحب ألعاب العقل والألعاب المجانية والألعاب الممتعة، فإن إحدى أفضل الألعاب هي Word City 2! إليك لعبة كلمات من أشهر الألعاب وأكثر الألعاب تنوعًا. هل أنت مستعد لتصبح صياد الكلمات؟ العثور على الكلمة المخفية وزيادة درجاتك. البدء في الجمع بين الحروف الآن! باعتبارك باحثًا عن الكلمات، يمكنك تجربة لحظات مبهرة وإظهار مهاراتك في البحث عن الكلمات من خلال لعب الألعاب التركية.

Word City 2، واحدة من أصعب الألعاب وأكثرها تسلية، هي لعبة يمكنك من خلالها التخلص من تعب اليوم. يمكنك اللعب مجانًا وبدون إنترنت في المنزل وفي مترو الأنفاق والحافلة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ألعاب الألغاز والألعاب غير المتصلة بالإنترنت. هل أنت مستعد لتصبح صياد الكلمات؟ ابدأ بدمج الحروف الآن. رائع! وهي من الألعاب التركية الرائعة التي تنمي العقل مثل لعبة الكلمات المتجولة ولعبة الكلمات وألغاز الكلمات. تظهر إجابات ألعاب الكلمات مع اشتقاق الكلمات، مثل الكلمات المتساقطة وألغاز الحروف.

كيف ألعب؟
- لملء الكلمات الفارغة في الجملة، قم بتحريك الحروف الموجودة على لوحة الحروف واحدًا تلو الآخر ورتبها جنبًا إلى جنب.
- اضغط على الكلمة التي تريد البحث عنها
- تغيير ترتيب الحروف على اللوحة وقتما تشاء.
- احصل على المزيد من النصائح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو شرائها.

سمات
• 100s من مستويات ومستويات الصعوبة الفريدة
• أفضل الألعاب بدون انترنت والألعاب الجديدة التي ستجعلك تقول واو
• تطوير المفردات للكبار
• تمارين يومية رائعة للدماغ
• ألعاب العقل وألعاب الألغاز
• القدرة على اللعب دون اتصال بالإنترنت متى وأينما تريد
• موضوع سفر فريد من أماكن فريدة في تركيا
• مصممة لأولئك الذين يحبون أفضل الألعاب وألعاب الألغاز
• ألعاب العقل والبحث عن الكلمات في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت
• ألعاب المستوى وزيادة عدد الكلمات مع كل مستوى
• اللغز اليومي لأولئك الذين يحبون الألعاب الصعبة
• لعبة الكلمات بدون انترنت.

على الرغم من أن لعبة Word City هي واحدة من أحدث الألعاب، إلا أنها أصبحت من أفضل الألعاب في العالم وواحدة من الألعاب المجانية الشهيرة. شكرا لجميع مستخدمينا! نأمل أن تظهر نفس الاهتمام في Word City 2.

بعض الموسيقى والأصوات مأخوذة من موقع freemusicarchive.org..

لعبة Kelime .

تحميل APK النسخة 0.4.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Kelime Gezmece 2 APK 0.4.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

3,364 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 109,3MB