sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-01

تحميل Floating Minimizer Tube - Picture in Picture APK

تطبيق Floating Minimizer Tube Picture in Picture تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v3.9 المحدثة بتاريخ 2022-11-01 بحجم 5,5MB، هذا التطبيق من تطوير Red music player for youtube ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بتشغيل مقاطع الفيديو أو الأغاني عبر Floating Minimizer في الخلفية. Tube Red Minimizer Music - المصغر لـ Tube Floating Player مصمم لمساعدة ملايين عشاق الموسيقى على الوصول إلى ملايين الموسيقى.
باستخدام مشغل الخلفية العائم (تصغير المشغل في الخلفية) ، يمكنك استخدام تطبيقات أخرى أثناء مواصلة الاستماع إلى الموسيقى المجانية

قم بالتنزيل والاستكشاف الآن ⏬

الملامح الرئيسية لأنبوب الحد الأدنى العائم - صورة في صورة:

• 💎 لا إعلانات (لا توجد إعلانات أثناء تشغيل الفيديو)
• خفيف الوزن [أقل من 2 ميجا بايت]
• 💥 مشغل الخلفية ، وحفظ بيانات الجوال والبطارية
• 💥 لاعب منبثق مفيد (عائم)
• 🔥 البحث عن مقاطع الفيديو والقنوات وقوائم التشغيل
• 🎵 بدون توقف استمع إلى الموسيقى

------------ الميزات بالتفصيل ------------------
مشغل الخلفية
- قم بتشغيله ، سيستمر تشغيل الفيديو عند الخروج من Tube Red Music - Floating Minimizer. حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية.
- استخدم وظيفة التصغير لملاءمة الأنبوب ، على نافذة صغيرة متحركة في زاوية الشاشة. يمكنك الآن لعب لعبتك المفضلة أو التحقق من بريدك الإلكتروني أو أداء أي مهمة أخرى!
- في هذا الوضع ، يتم تصغير التطبيق ويتم عرض الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي في نافذة صغيرة في الخلفية. لذا يمكنك الاستمرار في استخدام جهازك أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

هل تريد الاستماع إلى مقاطع الفيديو الموسيقية عبر الأنبوب أثناء القيام بشيء آخر؟ أنبوب Minimizer العائم هو الحل الأفضل في السوق حتى الآن! خفيف الوزن ولا إعلانات أثناء الاستماع للموسيقى. اكتشف واستمع إلى ملايين الأغاني المجانية على Tube Red Music Minimizer.

جرب أكثر من ذلك

ملحوظة:
- عند تشغيل الموسيقى ، يجب أن يكون الفيديو مرئيًا دائمًا.
- لا يوفر التطبيق إمكانية تنزيل أو حفظ ملفات الفيديو أو الصوت..

floating minimizer tube apk floating minimizer tube floating minimizer apk floating minimizer mod apk floating minimizer tube mod apk floating minimizer tube download
.

تحميل APK النسخة 3.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Floating Minimizer Tube - Picture in Picture APK 3.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,931 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,5MB