sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-30

تحميل Pharmapedia Pakistan Free APK للاندرويد

تطبيق Pharmapedia Pakistan تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الطب.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2023-01-30 بحجم 7,1MB، هذا التطبيق من تطوير Pharma Developers ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

معلومات شاملة عن المخدرات، والعلامات التجارية، وأسعار أكثر - بحرية مطلقة!. تمنحك Pharmapedia Pakistan وصولاً مجانيًا دون اتصال إلى المعلومات حول الأدوية الجنيسة (الجرعات ، المؤشرات ، المزيد) والعلامات التجارية للأدوية في باكستان مع الأسعار والأشكال المتاحة والعلامات التجارية البديلة وغير ذلك الكثير. كل هذا دون الحاجة إلى أي إعلانات أساسية أو مزعجة - ما عليك سوى التثبيت والغطس في بحر المعرفة الطبية ، لا يلزم الإنترنت!

الخصائص الرئيسية:

☆ تصميم جميل ، وتصميم أنيق.
intelligent المدمج في البحث الذكي مع الإكمال التلقائي.
overview نظرة عامة على المخدرات ، والجرعات ، المؤشرات ، الآثار الجانبية ، موانع ومجموعات عالية المخاطر.
brands العلامات التجارية المتاحة لكل دواء / صيغة عامة ، بما في ذلك مجموعة من الأدوية الجنيسة.
الأسعار والأشكال المتاحة مثل أقراص ، شراب ، حقن ، تسريب ، قطرات وتعليق متاح لكل ماركة.
☆ ابحث عن علامات تجارية بديلة لكل دواء بما في ذلك الأسعار والنماذج والشركة.
☆ المرجعية أي المخدرات أو العلامة التجارية ، والحصول على وصول سريع إلى العناصر التي تم البحث عنها مؤخرا.

مع الآلاف من الأدوية والعلامات التجارية ، نفهم أن وجود تصميم جميل وإمكانية الوصول السريع إلى المعلومات أمران مهمان بنفس القدر. لهذا السبب تركز واجهة المستخدم بشكل خاص.

تتضمن كل قائمة بحث أيضًا الأشكال المتاحة للعلامة التجارية ، أو زر الوصول المباشر للجرعة / العلامات التجارية في حالة البحث العام عن المخدرات. يمكن بسهولة حفظ الإشارات المرجعية وحلقات التكرار عن طريق تمرير درج التطبيق.

يمكن استخدام التطبيق من قبل أي شخص يسعى للحصول على معلومات طبية ، والتي يمكن أن تشمل الأطباء والصيادلة والممثلين الطبيين وطلاب الطب والمرضى وعامة الناس أو أي شخص لديه فضول حول الأدوية. إنه قاموس المخدرات ، أو القاموس الطبي. يسرد هذا الإصدار العلامات التجارية / الأدوية في باكستان بينما يمكن استخدام قسم الأدوية العامة من قبل أي شخص في جميع أنحاء العالم.

ردود الفعل:
لأية اقتراحات أو تصحيحات أو ملاحظات ، لا تتردد في الاتصال على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا. نحن حقًا نقدر لك التواصل معنا ، ويمكن تضمين تعليقاتك في الإصدار التالي!

تنويه تحذير:
المعلومات المقدمة في هذا التطبيق هي لأغراض تعليمية فقط ولا يمكن استبدالها بأي نصيحة طبية مهنية. للحصول على أي مشورة طبية أو وصفة طبية ، يرجى استشارة أخصائي طبي..

pharmapedia pakistan apk pharmapedia pakistan app pharmapedia pakistan online pharmapedia pakistan for iphone pharmapedia pakistan 2023 pharmapedia pakistan pdf
pharmapedia pakistan for pc pharmapedia pakistan ios app pharmapedia pakistan in urdu .

تحميل APK النسخة 1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Pharmapedia Pakistan APK 1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,350 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 7,1MB