sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-09-23

تحميل Blood Group Diet - Balanced Diet Plans for you APK

تطبيق Blood Group Diet Balanced Diet Plans for you تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-09-23 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Learning Easy ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نظام فصيلة الدم يعد تطبيقًا مفيدًا ومفيدًا للغاية للهاتف المحمول للأشخاص الذين يعتزمون إعداد أنفسهم من خلال اتباع خطة النظام الغذائي. يمكنك تناول نظام غذائي يعتمد على فصيلة دمك ، على سبيل المثال يا ، أ ، ب ، أب؟ هل يمكن أن يكون النظام الغذائي مفيدًا في خفض الحالة الصحية؟ هذه هي الفكرة الكاملة وراء تطوير تطبيق حمية فصيلة الدم. يعتقد جميع خبراء التغذية أن الطعام الذي تتناوله يتفاعل كيميائيا مع فصيلة دمك. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا مصممًا لفصيلة دمك ، فسوف يهضم جسمك الطعام بشكل أكثر كفاءة. نتيجة لذلك ، ستفقد وزنك وستحصل على المزيد من الطاقة وسيقوم نظام فصيلة دمك بمنع الأمراض المختلفة.

ما يمكنك تناوله يعتمد على فصيلة دمك. إنه نظام وعلوم بأكملها لتحديد ما يجب عليك أكله أو تجنب نفسك من تناول بعض الأشياء مع مراعاة خطة نظام مجموعة الدم لديك. إذا كنت لا تعرف بالفعل فصيلة دمك ، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة ذلك لمتابعة خطة النظام الغذائي لفصيلة الدم. في النهاية ، ستحدد النتيجة بالضبط ما عليك القيام به. وبكلمات بسيطة ، فإن تطبيق نظام الحمية الغذائية لفصيلة الدم يملي عليك أن تأكل أنواعًا محددة جدًا من الطعام استنادًا إلى فصيلة دمك. لا تسمح بالكثير للذوق الشخصي. تجنب المواد الغذائية المصنعة والكربوهيدرات البسيطة.

سيساعدك تطبيق حمية فصيلة الدم على أن تكون صحيًا وحيويًا ، ويجعلك تشعر أكثر عرضة للتركيز على عملك ، وفي النهاية ستعيش حياة سعيدة باتباع خطة حمية فصيلة الدم. هناك الميزات الرئيسية التالية من التطبيق حمية فصيلة الدم.
المميزات

BMI Calculator: - أدرجت حاسبة كتلة الجسم في التطبيق حمية فصيلة الدم. يمكنك متابعة وفحص وزنك ويمكن ضبط النظام الغذائي الخاص بك وفقا لذلك.

خطة النظام الغذائي: - تم تضمين ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في التطبيق حمية فصيلة الدم. هذه هي خطة النظام الغذائي اليومي. في خطة النظام الغذائي اليومية ، ستجد خطة النظام الغذائي لفقدان الوزن.

blood group types blood group compatibility blood group o positive blood group test blood grouping blood group chart
blood group o blood group compatibility for marriage blood group b+ .

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Blood Group Diet - Balanced Diet Plans for you APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M