sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقتلميحات جنسية, شتائم غير حادة update 2024-04-02

تحميل لعبة Dream Wedding Planner - Dress Dance Like a Bride APK

لعبة Dream Wedding Planner Dress Dance Like a Bride تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2.6 المحدثة بتاريخ 2024-04-02 بحجم 159,4MB، هذه اللعبة من تطوير Coco Play By TabTale ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

كن مخططًا لحفلات الزفاف ، وقم بتصميم حفل زفافك بأميرة وأداء ترتيبات الزي!. بالنسبة لك ، كل موسم هو موسم الزفاف - لأنك منظم حفلات الزفاف! مساعدة الأزواج في الحب التخطيط لحفلات الزفاف المثالية! يجب أن تكون كل التفاصيل صحيحة تمامًا. لديك الكثير على صحنك - حفلات الزفاف للتخطيط ، والأزواج لتظل سعداء! تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟

قائمة مهامك مليئة بالعديد من مهام التخطيط لحفل الزفاف. لنبدأ العمل! ارتق إلى مخططات التخطيط لحفلات الزفاف في العالم واكتسب شهرة من خلال أن تصبح منظم حفلات الزفاف الأكثر روعة الذي يمكن لأي شخص أن يحلم به. قم بتلبيس العرائس والعرسان في صالون الزفاف ، ومنحهم مظهرًا مذهلاً للزي ، وأطلق العنان لخبراتك الأنيقة!

سمات:
بصفتك منظم حفلات زفاف ومصمم أزياء ، تتمثل مهمتك في إكمال المهام والارتقاء إلى مستوى الشهرة!
اذهب إلى العديد من المخابز قبل اختيار الكعكة اللذيذة. تزيينها وإضافة أميرة العروس والعريس توبر لطيف.
اختر دي جي رائع وقاعة زفاف رائعة تناسب الأميرة.
اصطحب الزوجين الأميرة إلى المنتجع الصحي حتى يشعروا بالانتعاش في يومهم الكبير.
صمم حفل الزفاف بأكمله - تلبيس العرائس ، تلبيس العرسان ، رفقاء العريس ووصيفات العروس. كل شخص يحتاج إلى خبرة التصميم الخاصة بك! اختر تاجًا رائعًا للعرائس وتوكسًا حادًا للعريس. بعد تأنق العروس والعريس ، اتجهي إلى الصالون لتحصلي على إطلالة ساحرة!
ادخل إلى الصالون واعرض مهاراتك في المكياج! امنح الأميرة العروس مظهرًا مذهلاً وقم بتصميم لحى العرسان ببراعة.
الآن بعد أن تم الانتهاء من المكياج ، تأكد من أن الرقصة الأولى كانت مذهلة - صممها وشاهد الزوجين يدوران بعيدًا. اختر نوع الرقص: قاعة الرقص أو الجاز أو الهيب هوب.
العروس على وشك إلقاء الباقة! تأكد من التقاطها قبل أن تفعل وصيفاتها!
إطعام كعكة الزفاف يمكن أن يكون ممتعًا ... وفوضويًا! استعد للحصول على كعكة في وجهك ، في معركة كعكة مجنونة.
لقد فعلتها! أرسل الآن ملاحظات شكر إلى جميع الضيوف.
احتفظ بألبوم لجميع حفلات الزفاف الرائعة التي خططت لها.
هل يمكنك الحصول على درجة زفاف مثالية ؟! دعنا نرى!

انطلق في هذه الرحلة المثيرة لكونك مصممة حفلات زفاف ومخططة في ألعاب الفتيات الآسرة هذه ، حيث ستنغمس في عالم الأميرات والأناقة ولحظات الزفاف التي لا تُنسى.

لإلغاء الاشتراك في مبيعات CrazyLabs للمعلومات الشخصية كمقيم في كاليفورنيا ، يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: رابط الصفحة من هنا

لعبة dream league مهكرة لعبة dream league soccer 2022 لعبة dream لعبة dream league 2020 لعبة dream leap لعبة dream league مهكرة 2019
لعبة dreamhouse لعبة dream league soccer 2022 مهكرة لعبة dream league soccer 2023 .

تحميل APK النسخة 1.2.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dream Wedding Planner - Dress Dance Like a Bride APK 1.2.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

64,119 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر archive 159,4MB