sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-10

تحميل I Hate You Quotes and Sayings Free APK للاندرويد

تطبيق I Hate You Quotes and Sayings تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v3.3.24 المحدثة بتاريخ 2020-08-10 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير Code Crunch ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أنا أكرهك ، إنها كلمات تحفز القلب وتقولها لشخص ما ، والناس يقولون هذه الكلمات في ظروف مختلفة عندما يتجاهل شخص ما ولا يولي الاهتمام المناسب لصديقه ، أو لأي فرد آخر من أفراد الأسرة أو أحد أفراد أسرته.

إن كره شخص ما ليس شيئًا جيدًا ، ولكن في الحياة ، توجد دائمًا لحظات كهذه عندما لا تكون قادرًا على توفير الحب لأحبائك بسبب بعض الأسباب ونتيجة لذلك ، فإن هذا يخلق مسافة بين علاقتك وبالتالي تبدأ في الكراهية ذلك الشخص.

عندما تكره شخصًا ما ، كشخص إيجابي ، يجب أن تتذكر الوقت الذي كانت فيه علاقتك جيدة وكيف تقدم الرعاية المناسبة لبعضها البعض دون أي مشكلة في العلاقة ، وهذا سوف يساعدك في صب قلبك على أن تكون إيجابيًا وباردًا عن أحبائك واحدة.

ينظر الأشخاص الحكيمون دائمًا إلى السبب الجذري الذي يؤثر على علاقتهم ، وبالتالي بسبب السعادة والحب بينهم كشريك في الحياة ، فإنهم دائمًا ما يقدمون الرعاية المناسبة والحب لبعضهم البعض.

كانت هذه مقدمة صغيرة عن كره الحب ، لقد جمعت أفضل ما أكرهه لك من أقوال لك آمل أن تكونوا على إعجابكم ومشاركتها مع أصدقائك. الرجاء أيضًا إخبارنا إلى أي مدى تحب هذه الأسعار. أيضا ، لا تتردد في تقديم أي اقتراحات. إستمتع!!

فئات الاسعار
- أفضل اختيار أنا أكرهك يا أخي

ميزات التطبيق
- اللغة الانجليزية
- مصممة باحتراف.
- أضف إلى خيار المرجعية
- فريدة من نوعها اختارهم أنا أكره لك ونقلت
- 200+ أنا أكره أنت ونقلت
- من السهل نسخ أنا أكره أنت ونقلت
- من السهل أن أشارك أنا أكره أنت ونقلت
- أفضل مجموعة من أي وقت مضى أنا أكره أنت ونقلت
- التطبيق دون اتصال من أنا أكره لك ونقلت
- التكلفة لا شيء!

انشر.

i hated it even more i hate you i love you i hate i hate everything about you i hate suzie i hate the way
i hate fairyland i hate you traduction i hate myself for loving you .

تحميل APK النسخة 3.3.24 المجانية Free Download

يمكنك تحميل I Hate You Quotes and Sayings APK 3.3.24 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M