sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-04-13

تحميل PalFish Reading - Kids Books Learn to Read APK

تطبيق Pal Fish Reading Kids Books Learn to Read تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.3.10351 المحدثة بتاريخ 2021-04-13 بحجم 27,9MB، هذا التطبيق من تطوير Palfish ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

كتب مصورة باللغة الإنجليزية أصلية عالية الجودة تم جمعها من جميع أنحاء العالم ، وتم تسجيلها بواسطة مدرسين أصليين موثوقين. تنمية اهتمام الأطفال باللغة الإنجليزية وتحسين قدرتهم في اللغة الإنجليزية في جميع الجوانب من خلال السماح للأطفال بالاستماع إلى القصص وقراءة الكتب المصورة وممارسة النطق. إنه التنوير الإنجليزي الذي لا بد منه في العصر الجديد.

تقدم PalFish Reading الكتب المصورة الإنجليزية الكلاسيكية ، وقصص الأطفال ، وقصص ما قبل النوم ، والقصص الخيالية ، والقصص الإنجليزية ، وما إلى ذلك للأطفال من خلال الهواتف المحمولة وأجهزة iPad. دع الأطفال يرافقون الكتب المصورة الشيقة واجعل طفولتهم مليئة بالسعادة.
تختار PalFish Reading الكتب المصورة عالية الجودة من جميع أنحاء العالم وتطورها إلى كتب صوتية للأطفال للاستماع إليها وقراءتها. في الوقت نفسه ، يتيح نظام الدرجات العلمية والمعقول للأطفال من مختلف الأعمار الاستمتاع بتجربة تعليمية تشبه اللعبة.

يتم تنوير الأطفال باللغة الإنجليزية من خلال قراءة الكتب المصورة الأجنبية الأصلية المصنفة ، وسوف يستمتع الأطفال بالقراءة أثناء الاستماع إلى الكتب المصورة وقراءتها. سيتم تحسين قدراتهم في اللغة الإنجليزية دون وعي وسيتم وضع أساس جيد لتعلم اللغة الإنجليزية.

ميزات التطبيق:
- أكثر من 2000 كتاب مصور غربي أصلي. تتعاون PalFish Reading مع ناشرين موثوقين مثل مطبعة جامعة أكسفورد وكولينز ، حيث توفر كتبًا مصورة تتم مزامنتها مع المدارس الابتدائية الأجنبية ويطلق عليها مدرسون أصليون محترفون.
قراءة متدرجة. تلبية متطلبات تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال في جميع المستويات من مرحلة ما قبل المدرسة إلى التخرج من المدرسة.

palfish reading app palfish reading .

تحميل APK النسخة v1.3.10351 المجانية Free Download

يمكنك تحميل PalFish Reading - Kids Books Learn to Read APK v1.3.10351 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

4,063 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 27,9MB