sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-01-09

تحميل All Habit - Quit Habit Adopt Habit Tracker 2021 APK

تطبيق All Habit Quit Habit Adopt Habit Tracker 2021 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-09 بحجم 3.4M، هذا التطبيق من تطوير EaseonConsole ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

All Habit هو تطبيق لتتبع العادات يساعد في الإقلاع عن العادات السيئة واعتماد عادات جديدة لعيش حياة ناجحة.
دلائل الميزات:
1) متبني العادة
2) الإقلاع عن العادة
3) تتبع تقدم العادة
4) إعادة ضبط العادات
5) التتبع والإنجازات
6) سهل الاستخدام
و أكثر من ذلك بكثير . . .

1) متبني العادة:
يساعد تطبيق العادة على تبني العادات وإضافتها إلى التطبيق. يمكن الاطلاع على العادات المضافة. يمكن التحقق من تقدم العادات الجديدة. تحقق من عادات جديدة وهناك تفاصيل من متتبع العادات داخل التطبيق. يعد تتبع العادات والتحقق منها يوميًا أسهل بكثير من التطبيق.

2) الإقلاع عن العادة:
تساعد Habit Quitter على الإقلاع عن العادة وتنظيف حياتك من إدمان العادات السيئة. هذا الإدمان يمنع الناس من الوصول إلى أهدافهم. يمكن أن يساعد الإقلاع عن العادة في الوصول إلى الأهداف والعادات. لدى Habit Quitter متتبع لعادات الإقلاع عن التدخين يمكن أن يساعد في تتبع تقدم عادات الإقلاع عن التدخين. يحتوي متتبع عادات الإقلاع عن التدخين على رسم بياني للعادة يوضح عدد الأيام التي مرت بعد نشاط عادات الإقلاع عن التدخين. يساعد تعقب عادات الإقلاع عن التدخين في التطبيق على إظهار المعالم من حيث الأيام التي تم تحقيقها على مدار العام بعد نشاط الإقلاع عن العادة. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من العادات السيئة التي يجب التعامل معها مثل الإقلاع عن التدخين في حين أن الإقلاع عن الشرب والإقلاع عن الأطعمة السريعة هي أيضًا عادات سيئة يجب التعامل معها. لذلك في مثل هذه الحالات ، يعد برنامج تتبع العادات أداة رائعة للتخلص من عاداتك السيئة.

3) تتبع تقدم العادة
في الوقت الحاضر ، العالم مليء بالمشتتات ويجب على المرء الإقلاع عن العادات السيئة مثل إدمان وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق أهدافه. يمكن أن تستهلك وسائل الإعلام الاجتماعية هذه الكثير من الوقت والطاقة. لتجنب الإلهاءات السيئة مثل إلهاء وسائل التواصل الاجتماعي والعادات السيئة الأخرى ،.

all habitat torcy avis all habitat avis all habit all habitats starfield all habitable planets old habits die hard
all habitica pets all habitable planets starfield all habitats in dragon city .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل All Habit - Quit Habit Adopt Habit Tracker 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.4M