sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-12-05

تحميل IQ Intelligence Quotient Online Mock Tests APK

تطبيق IQ Intelligence Quotient Online Mock Tests تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v01.01.161 المحدثة بتاريخ 2020-12-05 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير EduGorilla TestSeries ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

تستعد ل IQ؟ قم بتنزيل التطبيق رقم 1 Vernacular Test Series EduGorilla واحصل على:
- 12،446+ mocks للامتحانات التنافسية 460+
- الأسئلة التي قد تحصل عليها ربما في معدل الذكاء
- عدد كبير من الذكاء يسخر ، الاختبارات المقطعية ، و ورقات العام السابق
- اختبارات في كل من الإنجليزية و الهندية

حول معدل الذكاء:

تُستخدم درجات الذكاء في تحديد المستوى التعليمي وتقييم الإعاقة الذهنية وتقييم المتقدمين للوظيفة. حتى عندما يحسن الطلاب علاماتهم في الاختبارات القياسية ، فإنهم لا يحسنون دائمًا قدراتهم المعرفية ، مثل الذاكرة والانتباه والسرعة. للتغلب على هذا النوع من الصعوبات ، يجب عليهم الاستعداد من خلال ممارسة أوراق العينة. لكن اختبارات الجودة يصعب تحقيقها لهذا الغرض. لمساعدتك في التحضير لامتحانات الذكاء ، نقدم لك تطبيق امتحان IQ. مارس اختبارات وهمية مجانية عبر الإنترنت على تطبيق EduGorilla لنفسها واحصل على نتائج رائعة.

تفاصيل تطبيق IQ:

• يساعد تطبيق IQ على التحضير لقسم اللغة الإنجليزية من خلال تقديم أسئلة بناءً على أحدث نمط للامتحان
• سلسلة اختبار الذكاء توفر المنهج المنطقي والكمية أسئلة فريدة من نوعها والكمية.
• سلسلة اختبار الذكاء من EduGorilla تساعد أيضًا في التحضير لنسبة الذكاء والرياضيات الكمية مع أسئلة تستند إلى أحدث المنهج.
• يتم توفير أوراق العام الماضي واختبارات وهمية أيضا لممارسة أفضل لامتحان الذكاء.

سلسلة اختبارات الذكاء عبر الإنترنت:

ممارسة سلسلة اختبار الذكاء على الإنترنت فقط على EduGorilla. تم تصميم سلسلة الاختبار خصيصًا مع الأخذ في الاعتبار مستوى اختبارات الذكاء. تعتمد جميع الاختبارات الوهمية على نمط الامتحان المحدث ويمكن الوصول إليه على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

في اختبار IQ IQ:

الحصول على أكثر من 20 اختبارات وهمية لامتحانات الذكاء. الحصول على تحديث سلسلة الاختبار على أساس منتظم. سوف تحصل على اختبارات وهمية جديدة لامتحانات الذكاء التي يمكن الوصول.

iq intelligence quotient iq intelligence test iq intelligence scale iq intelligence quality iq intelligence levels iq intelligence meaning
iq intelligence test free iq intelligence range iq ball intelligence development .

تحميل APK النسخة 01.01.161 المجانية Free Download

يمكنك تحميل IQ Intelligence Quotient Online Mock Tests APK 01.01.161 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4W والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M