sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط update 2020-07-24

تحميل لعبة رعب البيت رعب مغامرة كابوس الهروب 3D APK

لعبة رعب البيت رعب مغامرة كابوس الهروب 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2020-07-24 بحجم 100M، هذه اللعبة من تطوير Immortal Ranch ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة رعب مخيف. كن مستعدًا للمغامرات في لعبة Scary Horror: Nightmare Escape 3D!
عندما تبدأ اللعبة ، اقرأ جميع التعليمات أولاً ثم ابحث عن المهمة. أنت عالق في منزل مسكون من جارك. المنزل رعب وقديم مثل مائتي سنة. حياتك تتوقف حرفيًا عن التوازن وتجد كيفية الهروب. لديك ثلاثة أيام فقط للهروب من منزله. لكن مهمتك ليست كافية للعثور على الطفلة اللطيفة التي تختطف في بيت الرعب. عليك انقاذها. هي مغلقة في الغرفة. لم يفز أحد منه لأن يعرف الحيل لخطف الناس. المبنى كله مخيف للغاية وغامض الأنوار التلقائي على الخروج في وقت واحد. تسمع أصوات الجثث والعصابات في منتصف الليل.
الهدف من البقاء على قيد الحياة هو تطوير استراتيجية فريق والهروب من منزل مسكون الرعب في وقت معين. معرفة مفاتيح الغرف لحل اللغز بطريقة حادة. تذكر الناس تركوا منازلهم من الخوف من الشبح. لكن عائلة واحدة شراء هذا المنزل بسعر منخفض لأنهم لا يعرفون عن منزل مسكون الرعب. الآن هم قلقون عليه ويحاولون حل المشكلات بعد دراسة الكتاب. حل الألغاز والعثور على أدلة للهروب منها. أنت في كابوس وكل شيء معروف في الأحلام. من السهل العثور على الفتاة. ولكن أولا حل جميع الألغاز. أنت تقوم بالإفراج عن هذه الأرواح المحبوبة وتنقذ الطفل الحي الشرير في Scary House 3D Adventure: Nightmare Escape Game مجرد استكشاف البيت وهرب فتاة لطيف من القاتل ملثمين.
رعب البيت رعب مغامرة: Nightmare Escape 3D

- كاميرا 3D مع لعبة لينة اللعب
- وضع الناجي يسمح للهروب من المنزل
- مستويات صعبة من جيسون مقابل ألعاب الرعب.
- بيت الرعب القديم مع شخصية جديدة
- يعمل بدون موسيقى الإنترنت والرعب
- كائنات متعددة لحل.

لعبة رعب apk لعبة رعب اون لاين لعبة رعب للكمبيوتر لعبة رعب مخيفة لعبة رعب سعودية لعبة رعب قديمة
لعبة رعب سوني لعبة رعب جزائرية لعبة رعب بدون نت .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة رعب البيت رعب مغامرة كابوس الهروب 3D APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 100M