sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-30

تحميل Ella Verbs Spanish verbs conjugation quizzes APK

تطبيق Ella Verbs Spanish verbs conjugation quizzes تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.2.32 المحدثة بتاريخ 2020-11-30 بحجم 21M، هذا التطبيق من تطوير Tauro Software ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إتقان تصريف الأفعال الإسبانية مع Ella Verbs! اعمل في طريقك عبر 30 مستوى (6 مجانًا) ، وتعلم 16 من الأزمنة وتغطي أكثر من 1000 فعل. يتيح لك أسلوب الاختبار والتقدم المخصص لدينا التركيز على نقاط الضعف لديك والتحسين بشكل أسرع.

الميزات:

* 30 مستوى (6 مجانًا) مع دروس صغيرة ومسابقات تصريف إسبانية ، ترشدك خلال 16 زمنًا لإتقان تصريف الأفعال الإسبانية.
* قاموس أفعال إسباني جميل يحتوي على 1000+ فعل (101 مجانًا) ، مع ترجمة إنجليزية كاملة وإبراز المخالفات.
* تتبع تقدمك عبر أجهزة متعددة وابقَ متحمسًا بخط يومي.
* نطق الإجابات بصوت عالٍ لمساعدتك في النطق (على الأجهزة المدعومة فقط - يستخدم مكتبة الصوت المدمجة)
* دليل الاقتران خطوة بخطوة عندما تحصل على إجابة حفر فعل غير صحيحة.
* يدعم كلاً من الإسبانية الأوروبية وأمريكا اللاتينية.
* قم ببناء الاختبار الخاص بك من خلال أداة إنشاء الاختبارات عالية التخصيص (Pro فقط).
* احصل على اختبارات ذكية يومية مخصصة حسب مستواك وتقدمك (Pro فقط).
* الوصول إلى كل المحتوى في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من الدراسة في أي مكان!
* خيار الوضع الداكن.

نحن زوجان أيرلنديان (جين وبريان) نعيش في إسبانيا ونتعلم اللغة الإسبانية. بدأنا Ella Verbs لأننا كنا نبحث عن طريقة لتحسين أفعالنا الإسبانية والانتقال من متحدثي اللغة الإسبانية إلى المستوى المتوسط. لقد جربنا طرقًا عديدة لتحسين قواعد اللغة الإسبانية لدينا (كتب ، تطبيقات ، مدرسون - سمها ما شئت ، لقد جربناها!) ، لكننا لم نعثر على ما تم النقر عليه. لذلك بنيناها!

لسنا البطاقات التعليمية الإسبانية النموذجية أو تطبيق مدرب الأفعال. فلسفتنا هي تعلم ، اختبر ، كرر. نحن نعلمك ، ثم نختبرك ثم نعرض المحتوى مرة أخرى عندما تكون في أمس الحاجة إليه. لقد ثبت أن الاختبار يساعد في التركيز ، وتحديد الفجوات في المعرفة والاحتفاظ على المدى الطويل (Roediger Karpicke ، 2006). ستستمتع بمسابقاتنا الذكية لتعميق الأفعال في ذاكرتك!

نظرًا لأننا فريق صغير ، .

ella verbs mod apk ella verbs app ella verbs spanish ella verbs decir ella verbs review ella verbs cost
ella verbs estar ella verbs ser ella verbs tener .

تحميل APK النسخة 1.2.32 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ella Verbs Spanish verbs conjugation quizzes APK 1.2.32 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M