sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-13

تحميل انجز كتاب - خطة معرفية من ملخصات كتب المعرفة APK

تطبيق انجز كتاب خطة معرفية من ملخصات كتب المعرفة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.5.5 المحدثة بتاريخ 2022-11-13 بحجم 35,7MB، هذا التطبيق من تطوير Mohamed abd elaleem ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

حدد اهدافك المعرفية، و سينشئ لك التطبيق خطة قراءة من ملخصات اهم الكتب العربية. ثقف نفسك عن طريق خطة معرفية من خلاصة افكار اهم الكتب العربية، هذه الخطة أُعدت بعناية حسب اهتماماتك في مجالات المعرفة المختلفة و تتطور مع تطور مستواك , بعد ذلك ستخوض اختبارات فيما قرأت لتحديد مستواك المعرفي الحالي و التأكد من تقدم مستواك المعرفي مع الوقت. هدفنا ان تصبح شخص مثقف، اكثر ثقة بنفسك و تكتسب ثقة الأخرين.

كيف يبني تطبيق انجز كتاب ثقافتك ؟

١- حدد اهدافك المعرفية
حدد اهتماماتك في المعرفة عن طريق اختيار التصنيفات و الموضوعات التي ترغب في زيادة معرفتك فيها و ستكون هذه اهدافك المعرفية

٢- انشاء خطتك المعرفية
سنقوم بانشاء خطة معرفية خصيصا لك وفقا لاهدافك المعرفية التي حددتها مسبقاً، هذه الخطة تتكون من خلاصة افكار اهم الكتب العربية و مكتوبة بلغة بسيطة بحيث لن تستغرق اكثر من ١٥ دقيقة لقراءة افكار الكتاب الواحد

٣- اختبر نفسك فيما قرأت
الان تحتاج ان تعرف، هل حقا مستواك المعرفي في صعود ام لا ؟ لذلك الخطة المعرفية يتخللها اسئلة عن ما قرأت؛ لتختبر نفسك بشكل منتظم و تحدد مستواك المعرفي الحالي. كلما اجبت بشكل صحيح علي الاسئلة، زاد رصيدك المعرفي

٤- تابع تطور معرفتك عن طريق رصيدك المعرفي
رصيدك المعرفي هو رقم يمثل مدي قربك من تحقيق اهدافك المعرفية، و هو عبارة عن نقاط يتم حسابها وفقا لاجابتك علي اسئلة الاختبارات. كلما اجبت بشكل صحيح علي الاسئلة، كلما زاد رصيدك من النقاط و زاد رصيدك المعرفي.

هناك خمس مستويات يتم تحديدها وفقا لرصيدك المعرفي:

المستوي الاول مهتم - من ١ الي ٥٠٠ نقطة
المستوي الثاني مطّلع - من ٥٠٠ الي ١٢٥٠ نقطة
المستوي الثالث واسع المعرفة - من ١٢٥٠ الي ٢٠٠٠ نقطة
المستوي الرابع مثقف - من ٢٠٠٠ الي ٤٠٠٠ نقطة
المستوي الخامس مفكر - من ٤٠٠٠ الي ٥٠٠٠ نقطة

عن طريق رصيدك المعرفي تستطيع متابعة تقدم مستواك المعرفي الكلي او في مجالات المعرفة الاخري لتحدد نقاط قوتك و ضعفك، و تتعرف علي المجالات التي تحتاج منك اهتمام و مجهود اكثر..

انجز كتاب apk كتاب انجز اعمالك بشكل افضل تطبيق انجز كتاب مدونة انجز كتاب تحميل كتاب انجز اعمالك بشكل افضل .

تحميل APK النسخة 1.5.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل انجز كتاب - خطة معرفية من ملخصات كتب المعرفة APK 1.5.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,395 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 35,7MB