sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-10-16

تحميل لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life APK

لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3 المحدثة بتاريخ 2020-10-16 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير Familia Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحبك يا ابي؟ إذا كنت تحب والدك ، فقم بتشغيل هذا الأب الافتراضي الوسيم: لعبة الأب محاكي للعائلة. تجربة هذا المحاكي الأب مع عائلة سعيدة للعب مهام مختلفة لإنجازها. كن أبًا عظمى وتعيش في بيئة هادئة مع عائلتك الافتراضية في هذا الأب والأم وألعاب الأطفال. كما لو كنت قد لعبت بالفعل الحياة الأسرية لمحاكاة الأم ، والآن حان الوقت للعب محاكاة الأب. لعب دور الأب سوبر في هذه الألعاب أمي وأبي. هذا هو محاكاة الحياة الحقيقية حيث عليك الاستيقاظ في وقت مبكر من الصباح وممارسة بعض الألعاب الرياضية. اذهب إلى داخل صالة الألعاب الرياضية في منزلك وابدأ التمرين عن طريق القيام ببعض مهام الإحماء في الأب الافتراضي الوسيم: الأب محاكي الحياة الأسرية.

ثم بعد أن يجلس وقته لبدء عمليات الدفع في محاكي الوظيفة هذا. كما أصبحت حرة الآن حان الوقت للاستمتاع بأجواء محاكاة حياة أبي. بعد هذا اصطحب كلبك الأليف واذهب للخارج لبعض المشي في ألعاب الملياردير هذه. أثناء عودتك إلى المنزل ، امنح كلبك الافتراضي بعض الطعام ليأكلها لأن هذه ألعاب واقعية.

في محاكاة عائلة أبي الافتراضية هذه سيارتك ليست على ما يرام للقيادة. لذا ، قُد سيارتك واختر زجاجة زيت من السوق وألقي سيارتك بالميكانيكي في ألعاب الأم والطفل هذه. كما عدت إلى المنزل من سيارة أجرة. حان الوقت الآن لإخراج أطفالك إلى المدرسة لأنهم يتأخرون عن المدرسة ليكونوا أمًا وطفلًا. نظرًا لأن سيارتك في مرآب للخدمة ، فقد حان الوقت الآن لاستعارة سيارة من صديقك الافتراضي الذي بجانبك في أمك أو أبي. لذا اذهب إلى هناك واستعار سيارته منه لإخراج أطفالك إلى المدرسة الثانوية الافتراضية. بعد تركهم المدرسة ، عد إلى المنزل ومساعدة زوجتك الافتراضية في مهامه اليومية بالمنزل. هناك بعض الأشياء المنتشرة على الأرض لذا اذهب وخذها وضعها بشكل صحيح. الآن حان وقت الاحتفال لذا اتصل بأصدقائك في الخارج لحفلة ما في النادي في محاكاة حياة الأم هذه. اصطحب من أجزاء.

لعبة Handsome .

تحميل APK النسخة 3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Handsome Virtual dad Father Simulator Family life APK 3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 55M