sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-25

تحميل فلاش عند الاتصال - إشعار تنبيه وميض فلاش APK

تطبيق فلاش عند الاتصال إشعار تنبيه وميض فلاش تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v2.0 المحدثة بتاريخ 2023-01-25 بحجم 12,8MB، هذا التطبيق من تطوير Flash Ringtones APPS ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

يعد Blink Flash عند الاتصال بجميع الرسائل والإشعارات أحد أفضل التطبيقات في سوق Android. عندما تتلقى مكالمة هاتفية أو رسائل وأيضًا إشعارًا ، سيبدأ مصباح الكاميرا في الوميض لتنبيهك بأن شخصًا ما يتصل بك أو يرسل إليك رسالة نصية قصيرة أو إشعارًا جاء من WhatsApp أو FB أو تطبيقات أخرى محددة على خيار تنبيه وميض الفلاش.
appهذا التطبيق مفيد بشكل خاص إذا كان هاتفك المحمول صامتًا. سيسمح لك تطبيق Blink Flash في تطبيق الاتصال بالعثور على هاتفك المحمول في غير مكانه أو إذا كان هاتفك المحمول في الوضع الصامت أو يهتز. سيساعد هذا التطبيق إذا كنت تتلقى مكالمة في مكان مظلم وصاخب ، فإن هذا التطبيق سوف يمنحك وميض تنبيه وميض عند الاتصال.

سوف يمنحك Blink Flash عند الاتصال والرسائل القصيرة ألمع تنبيه تنبيه فلاش على المكالمات والرسائل الهاتفية الواردة من أصدقائك أو أفراد عائلتك. تتوفر ميزة وميض ضوء الاتصال لهواتف Android Mobile. سوف يساعدك تطبيق تنبيه مكالمة Blink Flash على وميض فلاش الهاتف المحمول كلما تلقيت مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة أو إخطارات أخرى.

Blink Flashlight on call هو تطبيق تنبيهات فلاش رنين محترف وسيساعدك على وميض تنبيه الفلاش على مكالمة هاتفية واردة ، ورسائل واردة ، ومكالمة واردة بدون نغمات رنين ، وجميع إشعارات التطبيق الأخرى. تحتاج فقط إلى هز هاتفك الشعلة المحمول لتعطيل تنبيه وميض مصباح يدوي المكالمة. يمكنك الحصول على تنبيهات مصباح يدوي خلال وقت معين أيضًا ، ويمكنك تحديد الخيار لتغيير تردد الضوء الوامض كما لو كنت تريد أن تكون تنبيهات مصباح يدوي بطيئة أو عالية.

وميض الفلاش عند الطلب ، سيسمح لك التطبيق بوميض كاميرا مصباح يدوي للهاتف المحمول عندما تتلقى مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة أو إخطارات أخرى. يمكن لهذه الميزة في Flash on-call زيادة راحة المستخدم أو مساعدة المستخدم من ذوي الإعاقة.

الميزة الميزة الرئيسية:
- وميض فلاش على تنبيه المكالمات الهاتفية الواردة.
- وميض تنبيه فلاش على.

فلاش عند الاتصال apk فلاش عند رنين الهاتف فلاش عند الرنين فلاش عند الاتصال والرسائل للايفون فلاش عند الاشعارات فلاش عند الاتصال والرسائل
فلاش عند الرن فلاش عند الاتصال والرسائل والاشعارات فلاش عند الرنين للايفون .

تحميل APK النسخة v2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل فلاش عند الاتصال - إشعار تنبيه وميض فلاش APK v2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

6,686 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر archive 12,8MB