sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-17

تحميل Fonts Keyboard Stylish Text Cool Fonts APK

تطبيق Fonts Keyboard Stylish Text Cool Fonts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات شخصية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-08-17 بحجم 6.7M، هذا التطبيق من تطوير El Profe Jorge ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

Fonts Keyboard هي لوحة المفاتيح الرسمية لتطبيقنا الشهير Fonts - Stylish Text Cool Fonts ، والتي تحتوي على ملايين التنزيلات في متجر Play.
في تطوير لوحة المفاتيح هذه ، قمنا بتضمين القدرة على الحصول دائمًا على أفضل الخطوط لـ Instagram Bio في متناول يدك. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 خطًا أنيقًا على لوحة المفاتيح وحوالي 100 خط رائع في تطبيقنا.
لا تتوافق خطوطنا الأنيقة مع Instagram فحسب ، بل تعمل مع أي تطبيق آخر على جهازك ، مثل: Whatsapp و Facebook و Tik Tok و Snapchat وغيرها الكثير!
Cool Fonts for Instagram:

كلنا نريد أن يبدو ملف تعريف Instagram الخاص بنا فريدًا وأنيقًا وجذابًا. سيؤثر استخدام خطوطنا الرائعة على Instagram Bio على كل من يزور ملفك الشخصي. جربها!

نص أنيق لتطبيق Whatsapp:

تعبت من نفس الخطوط في دردشة Whatsapp الخاصة بك؟ باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بنا ، يمكنك إعطاء حياة جديدة لـ Whatsapp الخاص بك ، وسوف يفاجأ جهات الاتصال الخاصة بك لرؤية الخطوط والحروف الجميلة التي تستخدمها عند الكتابة في دردشة Whatsapp الخاصة بك. يمكن العثور على جميع هذه الخطوط الجميلة على لوحة المفاتيح لدينا ، وهي متاحة مجانًا.

لوحة مفاتيح الصور:

لا تسمح لك لوحة المفاتيح المذهلة الخاصة بنا بتغيير الخط الذي تكتب به فحسب ، بل قمنا أيضًا بتضمين ميزة ستحبها.

يمكنك تحديد الصور الخاصة بك أو الصور من معرض الصور الخاص بك لاستخدامها كخلفية لوحة المفاتيح. يمكنك تحديد صورة لعائلتك لتعمل كخلفية للوحة المفاتيح ، أو صورة لحيوانك الأليف أو أي صورة قمت بتخزينها على جهازك.
لقد قمنا أيضًا بتضمين بعض الخلفيات المحددة مسبقًا التي ستحبها.

يمكنك أيضًا اختيار لون خالص لخلفية لوحة المفاتيح ، وإعطاء لون خاص للحروف التي تكتبها.

التبديل بسهولة بين لوحات المفاتيح:

نحن نعلم أنك قد ترغب في استخدام لوحة المفاتيح الرائعة للمناسبات الخاصة ، ولكننا نحبك أن تستخدمها كلما استطعت. لهذا السبب قمنا بتضمين خيار بسيط للتبديل بين لوحات المفاتيح التي قمت بتثبيتها.

fonts keyboard apk fonts keyboard online fonts keyboard mod apk fonts keyboard premium mod apk fonts keyboard download fonts keyboard app
fonts keyboard mod apk premium unlocked fonts keyboard pro apk fonts keyboard premium apk .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fonts Keyboard Stylish Text Cool Fonts APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 6.7M