sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-12

تحميل بطل كرة القدم Free APK للاندرويد

تطبيق بطل كرة القدم تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v28.0 المحدثة بتاريخ 2020-01-12 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير JP Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كرة القدم! كرة القدم! نجوم كرة القدم! أبطال كرة القدم؟ حمى كرة القدم المجنونة في كل مكان. الجميع يتحدث عن نجوم كرة القدم أو فرق كرة القدم أو النوادي! يمكنك حقا أن تشعر بالحرارة!

كل ذلك بسبب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 القادمة في روسيا. كرة القدم أو كرة القدم هي بلا شك الرياضة أو اللعبة الأكثر شعبية في العالم!

بالمناسبة ، هل التقطت أي صور رائعة مع أبطال كرة القدم الخاصة بك أو على الأقل من لاعبي كرة القدم خاصتك ، وخاصة لاعبي كرة القدم المفضلين لديك في مباريات كأس العالم لكرة القدم أو البطولات؟

وإذا أتيحت لك الفرصة ، فهل ستضمن التقاط بعض الصور الرائعة معهم خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم هذه؟ أو خذ بعض الصور الجميلة لمن تظنون أو يرغبون في أن يكونوا نجوم كرة القدم أو أبطال بطولات كأس العالم المستقبلية! أو صور نجمة إلهامك أو دليلك الغامض أو اللاعب أو أي شخص تحبه.

وتحدث عن كرة القدم ، التي هي فريق كرة القدم المفضل لديك أو من هو نجم كرة القدم المفضل لديك أو النجوم أو الوثن؟ أو من برأيك سيصبح بطل كأس العالم 2018 لكرة القدم لهذا العام والذي سيكون بطل كرة القدم في بطولة كأس العالم المقبلة؟ أي فرق كرة قدم سوف تدخل في الدور الثاني ، الدور ربع النهائي ، الدور نصف النهائي والنهائي من بطولة كأس العالم هذه؟ من تعتقد أنه سيسجل الهدف النهائي للبطولة ومن سيكون الفائز بكرة القدم الذهبية؟

لا يمكنك الانتظار لإخبار الآخرين بما تشعر به عن نجوم كرة القدم العظماء وفرق كرة القدم الرائعة والمباريات الرائعة التي ستشاهدها. لا تبقي فقط على نفسك. كن أول من يخبر أصدقاءك وغيرهم من عشاق كرة القدم حول بطل كرة القدم الفائق وتوقعاتك الرائعة.

قم بتنزيل إطارات الصور المجانية FOOTBALL HERO وتطبيق الدردشة لالتقاط الصور الرائعة لأبطال كرة القدم وكبار النجوم والفرق ، وكذلك لتخبر العالم بما تفكر به وما تريد أن تقوله عن كرة القدم أو أي بطولة كرة قدم أو بطولة كأس ، فرق ، والمباريات.

بطل كرة القدم بطل كرة السلة الامريكي بطل كرة الطائرة بطل كرة التنس بطل كرة اليد السعودي بطل كرة اليد
بطل كرة بطل كرة سلة بطل كرة قدم .

تحميل APK النسخة 28.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بطل كرة القدم APK 28.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M