sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-14

تحميل Music Player For iPhone 12 Pro Max of 2020 APK

تطبيق Music Player For i Phone 12 Pro Max of 2020 تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2022-11-14 بحجم 5,5MB، هذا التطبيق من تطوير Ringtone Wallpaper ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

مشغل موسيقى وموسيقى iPhone 12 لجهاز iPhone

هل تحتاج إلى نغمة رنين لـ iphone 12 pro max وهي مناسبة تمامًا لحن المتصل ونغمة الإخطار ونغمة التنبيه وما إلى ذلك؟
يحتوي تطبيق ringtone for iphone 11 pro الرائع هذا على ملايين نغمات الرنين المجانية للمكالمات والإشعارات وأصوات التنبيه. نحصد العديد من مشغلات الموسيقى الرائعة من فنانين رائعين ، أفلام هوليوود وبوليوود ، صوت الحيوانات والطيور. نقوم بجمع هذه المكتبة الكبيرة من النغمات من جميع أنحاء العالم.
إنه هاتف شخصي x موضوع لـ Red player.
يوفر أفضل مشغل موسيقى لـ iphone 11 pro max مجموعة عصرية تمامًا وجديدة وأكثرها شيوعًا من أكثر من 200+ نغمات رنين متنوعة ، وهي إما أفلام وأفلام بوليوود وأفلام هوليوود والمزيد من الأصوات الرائعة الأخرى.

نقدم لك أيضًا نغمة رنين موسيقية مفيدة وخفيفة لأفضل وأشهر وأشهر الفنانين الموهوبين. يوفر مشغل الموسيقى لـ iphone 12 pro أفضل نغمات رنين عالية الجودة للمستخدم.

نغمة الرنين هذه لـ iphone 12 - ringtone for iphone xr pro هي تطبيق سريع وسريع الاستجابة وخفيف الوزن وآمن بنسبة 100٪ وآمن ومجاني تمامًا. يحب معظم المستخدمين من كل الأعمار هذا التطبيق لأنه يحتوي على نغمات رنين عالية الجودة وصوت مريح.

iMusic OS 12 - Music OS 12 Style هو أفضل مشغل موسيقى لك
Music Player Style OS 12 هو مشغل موسيقى جميل وبسيط وسهل الاستخدام لأجهزة Android بنمط ملموس من Phone X
من السهل الاستماع إلى الموسيقى في كل مكان وفي كل مرة. استمع إلى الموسيقى عندما تلعب لعبة أو تتصفح الويب أو تفعل أي شيء ، يمكن لمشغل iMusic تشغيل الموسيقى في وضع الخلفية
iMusic OS 12 - Music OS 12 - Music Player 2019 هو مشغل صوت بديهي يمنحك طريقة مبتكرة لتصفح الموسيقى الخاصة بك. يوفر ميزات متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام. مع نظام التشغيل 12 UI العالي ، فإنه يجعل التحكم في الموسيقى أمرًا سهلاً للغاية ، حيث يتيح لك تشغيل الموسيقى الخاصة بك بشكل جيد مع الراحة المثلى.
يدعم iMusic OS 12 - Music OS 12 تقريبًا جميع أنواع ملفات mp3.

music player android music player windows music player gratuit music player apk music player samsung music player mod
music player daemon music player iphone music players coi leray .

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Music Player For iPhone 12 Pro Max of 2020 APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

5,063 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر archive 5,5MB