sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-27

تحميل لعبة Football FRVR - ضربة حرة وتسجيل هدف في الميدان APK

لعبة Football FRVR ضربة حرة وتسجيل هدف في الميدان تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v1.3.3 المحدثة بتاريخ 2019-02-27 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير FRVR ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يتم وضع كرة القدم ، تهتز الأرض مع هتافات المعجبين وينتظر الملعب ، نجم الفريق للفريق! لقد حان دورك لركل الكرة وتسجيل الهدف الميداني الذي سيجعل فريقك يفوز بدورة كرة القدم الأمريكية هذه. هل أنت جاهز؟ ثم اطلاق النار على هذه الكرة وإرسالها إلى منتصف تلك الوظائف!


اصبح لاعب كرة قدم مهرة وركب مهاراتك في الركلات الحرة مع كرة القدم FRVR ، وهي لعبة محاكاة كرة قدم أمريكية جديدة حيث ستتعلم كيفية تمرير الكرة وتحريكها وتحريكها مثل لاعب كرة قدم محترف حقيقي. أدوات التحكم بسيطة والهدف واضح: مرر إصبعك على الشاشة للتحكم في اتجاهك وقوة ركلة حرة ، ثم حاول إرسال الكرة إلى اليمين بين نقطة التسجيل وركل طريقك إلى قاعة الشهرة! فقط تذكر أن ضرب المشاركة أو إطلاق النار على اليمين أو اليسار على نطاق واسع سينهي اللعبة وسيخرج فريقك من المنافسة!

استمتع بلعبة تعتمد على الفيزياء من شأنها جذبك لساعات. السيطرة على مسار الكرة وقوة بونت الخاص بك وتعلم كيفية ركلة كرة القدم مثل لاعب كرة القدم في أمريكا الشمالية. وإذا شعرت بالمهارة الكافية ، فحاول جمع كل النجوم التي ستجدها عائمة فوق المرمى. ضرب 5 منهم في صف واحد مع ركلة ميدانية دقيقة والفوز بجوائز ذهبية (فقط للاعبي كرة القدم للمحترفين).

كرة القدم FRVR هي تجربة مرحة حقا ، حيث تتمثل مهمتك الوحيدة في تصوير الكرة إلى المرمى وتحقيق أفضل ركلة حرة. لا يهم إذا كنت لاعب محترف في كرة القدم أو حارس مرمى يساري مبتكر ، كل هذا العد هو تصوير هدف وتحقيق الفوز. ببساطة ركلة مئات الأهداف الميدانية والحصول على أعلى الدرجات أعلى في البطولة! تم تصميم هذه اللعبة عارضة لكلا اللاعبين يبحثون عن المتعة والوقت hardplayers تبحث عن تحد حقيقي. اللعب السريع والادمان بشكل لا يصدق ، من السهل اللعب ولكن من الصعب السيطرة.

هذا المحاكاة الرياضية سهلة التعلم ومتعة اللعب ، ولكنها تقدم أيضًا تحديات. إرسال الكرة بين مشاركات المرمى دون أن.

لعبة football لعبة football league 2023 لعبة football manager لعبة football strike لعبة football life 2023 لعبة football life
لعبة football master لعبة football strike مهكره لعبة football league 2023 مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.3.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Football FRVR - ضربة حرة وتسجيل هدف في الميدان APK 1.3.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 0