sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-11

تحميل GiveMe5 | Ertugrul Ghazi Osman Gazi Urdu APK

تطبيق Give Me5 Ertugrul Ghazi Osman Gazi Urdu تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-11-11 بحجم 17M، هذا التطبيق من تطوير Osman Gazi ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في تطبيق GiveMe5 ، سنوفر لك مسلسلات وأفلامًا يمكن أن تمثل تاريخ الثقافة الإسلامية والتركية. في هذه المسلسلات والأفلام سترى أنه من خلال مجرى التاريخ كيف حارب المسلمون ضد الإمبراطورية الرومانية والطريقة التي غزاوا بها الإمبراطورية التي عمرها 1500 عام وأنهواها.
في هذه السلسلة على GiveMe5 ، ستكون مستعدًا أيضًا لدراسة القيم الثقافية للمسلمين الذين يعيشون هناك وأيضًا كيف أدت العدالة والقيم الأخلاقية إلى رفع مستوى المسلمين. أهم المسلسلات هي Dirilis Ertugul و Kurulus Osman و Mehmetcik و Payitaht Abdulhamid والتي ستشاهدها وتستمتع بها على GiveMe5.

Dirilis Ertugul و Kurulus Osman هما المسلسل الذي يظهر زيادة العثمانيين ضد الإمبراطورية الرومانية. قد يكون Dirilis ertugrul مسلسلًا يُظهر نضال قبيلة تركية وقائدهم Ertugul وهو أن والد عثمان الأول الأب المؤسس للإمبراطورية العثمانية خلال هذه السلسلة حارب الشر في الداخل والخارج لاستقرار قبيلته. ، هذه السلسلة لها 5 مواسم اكتملت على القناة التركية وستتوفر على تطبيق GiveMe5.

في Kurulus Osman ، يحتاجون إلى إظهار كيف تأسست الإمبراطورية العثمانية ، وبالتالي فإن صراع عثمان الأول الذي يبث حاليًا موسمه الأول وآخر حلقة سيكون متاحًا على تطبيق GiveMe5. يحتاج محمديك وباييت عبد الحميد إلى إظهار سقوط الإمبراطورية العثمانية خلال الحرب الثانية والطريقة التي يتعامل بها السلطان عبد الحميد الثاني مع المؤامرات ضد الإمبراطورية العثمانية التي كانت على وشك الانهيار. لا يزال Payitaht Abdulhamid يبث على التلفزيون ويتم بث موسمه الرابع حاليًا وستشاهد الموسم الأساسي على تطبيق GiveMe5.

سنقوم بتحميل المواسم القادمة قريبًا على تطبيق GiveMe5. مع مرور الوقت ، سنقوم بتحميل المزيد من المحتوى لك لمراقبة ودراسة التاريخ الإسلامي وبالتالي الثقافة.

تطبيق GiveMe5 - يمكنك مشاهدة تاريخ الإسلام والثقافة والتاريخ التركي
مثل عثمان غازي وأرتوجرول غازي باللغة الأردية مدبلجة وترجمة باللغة.

giveme5 kurulus osman season 4 giveme5 app download giveme5 whatsapp group link giveme5 apk giveme5 alparslan giveme5.pk apk
giveme5 near me giveme5 alparslan season 1 giveme5 facebook .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GiveMe5 | Ertugrul Ghazi Osman Gazi Urdu APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 17M