sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-03-29

تحميل Mi Heart rate with Smart Alarm - be fit Band APK

تطبيق Mi Heart rate with Smart Alarm be fit Band تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الصحة واللياقة البدنية.
تحميل النسخة v6.59 المحدثة بتاريخ 2020-03-29 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير InUmbra Hubert Wilczyński ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

الدعم الأساسي لـ Mi Band 4 - يتطلب تشغيل Mi Fit في الخلفية. إمكانية تجريبية لتغيير Watchfaces والموارد واللغات إلى الإنجليزية والروسية وأكثر!

هل تعلم عن مساعد اليقظة؟ قم بتنزيل التطبيق وتحقق من الميزات الرائعة المخفية.

لدينا التطبيق يوسع قدرات XIAOMI مي باند 1S نبض / مي الفرقة 2 / مي الفرقة 3 النبض. الآن يمكنك قياس معدل ضربات القلب الخاص بك مع هذه العصابات باستمرار!

ما عليك سوى تحديد نتيجة التدريب المرغوبة - حرق الدهون أو نمو العضلات - وسترافقك مي إتش آر أثناء التدريب ، مع تقديم المشورة لزيادة أو تقليل الشدة. ستظل في منطقة معدل ضربات القلب المستهدفة وتتمتع بممارسة التمرينات في نفس الوقت!

بعد التمرين ، يمكنك التحقق من بيانات معدل ضربات القلب في رسم بياني منفصل في تطبيق MiHR. سيساعدك ذلك في الوصول إلى التغييرات والاستفادة من استنتاجات التدريبات التالية.
من أجل تقليل استخدام البطارية ، يقيس Mi Heart Rate معدل ضربات القلب أيضًا بتردد محدد (على سبيل المثال ، كل 5 دقائق).

نعلم أن العديد من عشاق الرياضة يتتبعون أنشطتهم وإنجازاتهم من خلال متتبعي اللياقة البدنية المفضلين لديهم. بالتفكير فيها أضفنا التزامن Mi Band 1s و Mi Band 2 و Mi Band 3 مع متعقب اللياقة هذا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي Mi HR تصدير بيانات معدل ضربات القلب الخاصة بهم إلى تطبيق Google Fit.
يمكن لمستخدمي Mi Heart Rate أيضًا الاستفادة من المنبه معدل ضربات القلب الذي يخطر ارتفاع معدل ضربات القلب أثناء التمرين والحياة اليومية.

في محاولة لإتاحة التطبيق لجميع المستخدمين ، قدمنا ​​نسخة مجانية من Mi HR مع قياس معدل ضربات القلب المستمر لمدة 10 دقائق. عند انتهاء هذا الوقت ، يمكن للمستخدم دائمًا تجديد القياس.

تمامًا مثلما يستخدم Mi HR ، فإننا نعمل على تحسين كل يوم بإضافة ميزات جديدة مفيدة إلى التطبيق.

نولي اهتماما خاصا لاحتياجات الأعضاء المميزين. يستمتعون بإمكانية قياس معدل ضربات القلب المستمر غير المحدود. بالإضافة إلى.

mi heart mi heart condition mi heart rate mi heart failure mi heart attack meaning mi heart sounds
mi heart ann arbor mi heart brighton mi heart rhythm .

تحميل APK النسخة 6.59 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Mi Heart rate with Smart Alarm - be fit Band APK 6.59 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

53 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M