sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-04-18

تحميل لعبة Us Train simulator 2020 Free APK لـ Android

لعبة Us Train simulator 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2024-04-18 بحجم 75MB، هذه اللعبة من تطوير Secure Games Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Us Train simulator 2020 ألعاب القطار المجانية هي لعبة جيدة البناء. لنظام التشغيل Android الذي يضع اللاعبين في المقعد الأمامي لأكثر القطارات التجارية شيوعًا.
Euro Train Simulator هي لعبة محاكاة للسكك الحديدية عالية الجودة وغنية بالميزات تغطي الوجهات الرئيسية في أوروبا. تتميز اللعبة ببيئة مفصلة غنية ، بديهية وسهلة الاستخدام ، مصممة لواجهة الهاتف المحمول ، تتيح اللعبة للمستخدمين قيادة بعض أشهر القطارات في العالم.

تنتشر اللعبة في العديد من البلدان وعدد كبير من المدن ، وهي واحدة من الألعاب المحمولة الرقيقة.

لعب الوضع الوظيفي لإنجاز كل سيناريو وفتح القطارات والطرق الجديدة. يتم عرض الإنجازات المهنية على لوحة القيادة. من ناحية أخرى ، يتيح لك الوضع السريع اختيار محطات القطار والطريق والمصدر والوجهة والطقس والوقت من اليوم للمحاكاة.

سائق قطار رصاصة لديه قيادة حقيقية لإطلاق النار على قطار في مهمة حرب الجيش من عمليات نقل قطار خاصة خاصة في ألعاب قطار الجيش.اختيار الركاب من محطة سكة حديد إلى محطة سكة حديد أخرى. تحكم في قطارك باستخدام التحكم الواقعي والقابل للتخصيص في لعبة محاكاة قطار الماء 2020. استمتع بالمغامرة الجديدة لألعاب محاكاة القطار وألعاب قيادة قطار الأنفاق التي تساعدك على أن تصبح سائق قطار حقيقي في مغامرة قيادة القطار هذه. حان الوقت لاختبار مهارة القيادة في القطار تحت الماء في جهاز محاكاة القطار المائي هذا 2020.
قم بتغيير عرض الكاميرا حسب راحتك ، والتقاط جميع الركاب وإسقاطهم في وجهاتهم الخاصة. تحتاج إلى مسح جميع المستويات بنجاح قبل أن تطلق على نفسك سائق قطار حقيقي.

قم بقيادة سيارتك بمحاكاة القطار الخفيف في City Train Light Us Train simulator 2020 - Ultimate Train أعلى ألعاب محاكاة القيادة ، وجرب إثارة ألعاب محاكاة القطار السريع السريعة. يختلف جهاز محاكاة القطار اللامتناهي هذا عن ألعاب محاكاة القطار الأخرى وهو واحد من أفضل ألعاب القطار.

ميزات Us Train simulator:

* رسومات جميلة فائقة الدقة.
* بيئات ثلاثية الأبعاد حديثة.
* اللعب الادمان.
* ضوابط سلسة وسهلة.
* واقعية غير مرئية ومستويات متعددة

كيف ألعب :
- تسريع صعودا للتحرك للأمام وللأسفل لإبطاء
- اضغط وقف للتوقف.

لعبة used car tycoon game لعبة us conflict مهكرة لعبة used car dealer مهكرة لعبة us conflict لعبة used car tycoon game مهكرة اخر اصدار لعبه usb
لعبة among us تحميل لعبة used car tycoon مهكرة لعبة among us أونلاين .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Us Train simulator 2020 APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

9,887 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 75MB