sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-11-15

تحميل لعبة Knife Hit Throw Hit Knife Challenge APK

لعبة Knife Hit Throw Hit Knife Challenge تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-11-15 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير susmitha rajan ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

ضع مهاراتك في الاختبار مع Knife Clash Shooter ، لعبة ضرب السكين المثيرة والديناميكية للغاية حيث تحتاج إلى التصويب بدقة ، ورمي السكين ، وضرب الهدف دون لمس السكاكين الموجودة على الهدف بالفعل.
تجاوز مراحل اندفاع السكين الصعبة وأكمل معارك الرؤساء لتصبح مطلق النار الرئيسي للسكين
ارمي السكاكين وضرب الهدف
مهلا ، يا عشاق ألعاب ضرب السكين والسيف! هل تبحث عن تحد جديد؟ لقد صنعنا لعبة سكين رمي مثيرة للاهتمام وسريعة من المؤكد أنها ستمتعك على أكمل وجه!

مهمتك في تحدي رمي السهام بالسكين بسيطة: تحتاج إلى التصويب ورمي السكين وضرب هدف السكين الخشبي الدوار. من خلال التحكم بنقرة واحدة ، والرسومات المذهلة ، والتصميم الرائع بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة للاستمتاع ، ستضع لعبة سكين التقليب مهاراتك في الرامي على المحك مع كل رمية سكين. هذا يجعل لعبة تحدي السكين الممتعة صعبة للغاية. في بعض الأحيان قد ينتهي بك الأمر بلعبها بشكل مستمر لساعات!

المراحل ومعارك الزعيم
اختبر رد فعلك في المراحل المثيرة مع كل مرحلة من مراحل السكين تحتوي على عدد محدود من السكاكين التي يمكنك استخدامها. هذا يتحدى مهاراتك في رمي السكين أكثر فأكثر كلما تقدمت في جميع مراحل البحث عن السكين الممتعة. كن سريعًا ، أظهر ردود أفعال رائعة ، وقم برمي السكين الطائر في اللحظة المناسبة لضرب الهدف وتدميره. كل بضع مراحل ، هناك عدد قليل من معارك زعماء الفاكهة بالسكين المثيرة التي ستزيد من تحدي مهاراتك في الرامي.

اجمع التطبيقات واحصل على أعلى الدرجات
اجمع كل ما تستطيع من التفاح خلال مراحل الفاكهة بالسكين. كلما زاد عدد التفاح الذي تجمعه في كل مرحلة في تحدي الاندفاع والضرب هذا ، زادت الدرجات. يمكن استخدام التفاح الذي تجمعه في المتجر لشراء سكاكين قلاب باردة لمراحل لاحقة وأكثر صعوبة. أكمل جميع مراحل رمي السكين إذا استطعت ، واجتاز معارك رئيس السكين الصعبة الحقيقية ، واجمع التفاح للفوز.

لعبة knife hit لعبة knife hit اون لاين لعبة knife لعبة knife hit للكمبيوتر لعبة knives تحميل لعبة knife hit مهكرة
ألعاب knife hit تحميل لعبة knife hit مهكرة من ميديا فاير تنزيل لعبة knife hit .

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Knife Hit Throw Hit Knife Challenge APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً archive 0