sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-01-02

تحميل Drone Surveyor for DJI Free APK للاندرويد

تطبيق Drone Surveyor for DJI تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v4.18 المحدثة بتاريخ 2021-01-02 بحجم 62M، هذا التطبيق من تطوير Lachlan Pearce ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تم تصميم تطبيق Drone Surveyor ليستخدمه طيارو الطائرات بدون طيار الذين يحتاجون إلى الحصول على صور أرضية عالية الدقة. إنه خيار رخيص ، خاصة إذا كان لدى قائد الطائرة بدون طيار المعدات بالفعل. يعد تطبيق Drone Surveyor تطبيقًا رائعًا في ترسانة أي طيارين بدون طيار.

ماذا يمكنك أن تفعل مع Drone Surveyor؟
- يمكنك رسم منطقة على الخريطة حيث تريد مسحها ضوئيًا. الطائرة بدون طيار تطير للخلف وللأمام مع مواجهة الكاميرا للأرض لالتقاط الصور.
- يمكنك تخصيص معلمات الرحلة. مفيد إذا كنت تريد الطيران أعلى / أسفل على الأرض أو بسرعات مختلفة. الإعدادات المختلفة تؤدي إلى نتائج مختلفة.
- يمكنك ضبط اتجاه مسار الرحلة بالدوران
- يمكنك اختيار حفظ المهام عند إنشائها. يمكنك لاحقًا معاينة المهام وإعادة تنفيذها.
- يمكنك مشاهدة الصور من كل مهمة من مهامك في معرض المهام.
- يمكنك إرسال صورك للمعالجة من معرض المهمة. ستتلقى إشعارات عند اكتمال إنشاء الصورة.
- قم بالتسجيل أو تسجيل الدخول لحفظ جميع استبياناتك والوصول إليها على أجهزة Android المختلفة. إذا لم تقم بالتسجيل / تسجيل الدخول وقمت بإعادة ضبط هاتفك أو شراء هاتف جديد ، فستفقد استبياناتك. من خلال التسجيل / تسجيل الدخول ، يمكنك ضمان الوصول إلى الاستبيانات المحفوظة في كل مرة.

** استخدام أحدث طائرات بدون طيار **
قد لا تحتوي بعض الطائرات بدون طيار الجديدة على البرامج الثابتة المطلوبة التي يستخدمها Drone Surveyor. على سبيل المثال Mavic Mini غير مدعوم حاليًا. نأمل أن تصدر DJI تحديثًا مستقبليًا للبرامج الثابتة حتى تتمكن من العمل مع Drone Surveyor.

** استخدام طائرات بدون طيار قديمة **
لن تعمل الطائرات بدون طيار القديمة مثل Phantom 1 2 مع Drone Surveyor. إذا لم تكن متأكدًا ، فيرجى المحاولة في مكان آمن بدون عوائق وتعيين منطقة مسح صغيرة.

** نصائح الطيران **
1. قم بالطيران في منتصف النهار للتأكد من وجود ضوء النهار الكافي. تلتقط الطائرة بدون طيار صورًا أثناء تحركها ، لذلك إذا كنت تطير في.

drone surveyor salary drone surveyor jobs drone surveyor near me drone surveyor salary uk drone surveyor course drone surveyor app
drone surveyor london saildrone surveyor drone land surveyor .

تحميل APK النسخة 4.18 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Drone Surveyor for DJI APK 4.18 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 62M